جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو بندر القرهدي يتصدر تويتر

شاهد: فيديو فيديو بندر القرهدي يتصدر تويتر، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بحادثة احتراق سيارة بندر القهردي وهو بداخلها، الأمر الذي أثار الجدل الكبير في السعودية.

تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيها الشاب بندر القهردي الذي احترق داخل سيارته في جدة بالسعودية، وسط جدل وغضب كبير في الشارع السعودي.

وتفاعل العديد من المستخدمين مع الفيديو المنتشر للشاب السعودي وسط حزن وألم كبير.

من هو بندر القرهدي ؟

شاب من المملكة العربية السعودية ويعمل طياراً في أحد مطارات السعودية، وقد انتشر اسمه بشكل كبير عبر المواقع الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الحادثة المؤسفة التي ألّمت به.

حيث تعرض الشاب السعودي إلى الاحتراق وهو بداخل سيارته أثناء قيادته في جدة، وقد تفاعل الكثير من الأشخاص مع هذه الحادثة وأصبح ترند في الوطن العربي، وحزن الكثير على طريقة وفاته ودعوا له بالرحمة والمغفرة وقدّموا التعازي لذويه.

شاهد: فيديو فيديو بندر القرهدي يتصدر تويتر

تمكن شهود عيان بتوثيق النيران المشتعلة بالسيارة، في حين قال بعضهم أن الطيّار السعودي التقى بأصدقائه في جدة من أجل حل مشكلات خاصة بهم وعند تعسر الأمور بينهم قاموا بتكبيل بندر وربطه داخل السيارة ومن ثم إشعال النيران في المركبة.

ولكن النار قد اشتعلت بكامل السيارة ولم يستطع أحد من انقاذ الشاب ولم يستطع هو فك نفسه، ووافته المنية بعد أن أكلت النيران جسده.

والجدير بالذكر أن والد الضحية طالب جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي والمهتمين بحذف الفيديو من السوشال ميديا بشكل كامل، وعدم تداوله ومراعاة مشاعر أهله وذويه.

اقرأ أيضاً: من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

ومن جهتها أكدت السلطات السعودية أنها القت القبض على الفاعل، وستأخذ العدالة مجراها القانوني، وسيتم تنفيذ أشد أنواع العقوبات بالفاعل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.