جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تسريبات مانجا ون بيس 1074 مترجمة على تويتر

تسريبات مانجا ون بيس 1074 مترجمة على تويتر، يبحث الكثير من محبي المانجا ون بيس عن تسريبات للفصل الـ 1074، حيث ينتظر آلاف المشاهدين نزول هذه الحلقة أو معرفة أي تفاصيل عنها ضمن المغامرات الشيقة التي يعيشها لوفي.

تصدرت تسريبات المانجا اليابانية محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص ومتابعيها بمعرفة تفاصيل الحلقة 1074، وخلال السطور التالي نضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

تسريبات مانجا ون بيس 1074 مترجمة على تويتر

هناك العديد من التوقعات التي ظهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها، أن هناك العديد من الأحداث الشيقة بانتظار المانجا ون بيس في هذه الحلقة، لا سيما مع السيدة باكنجهام ستوسي والتي تحاول استخدام فن الورق من أجل إنهاء الأشياء وذلك بواسطة الجسم المتبقي.

بينما هناك العديد من التوقعات التي تفيد بأن ستوتشي تستخدم أحمر الشفاه من أجل إضعاف قوى لوسي، حيث يتم الكشف عن الشخص الغامض.

اقرأ المزيد عن: فيلم قاتل الشياطين 2023 تجمع الاقمار العليا الجديد الجزء الثاني مترجم

وفي كل الأحوال هذه تبقى مجرد توقعات ولن يتم حسمها إلّا بعرض هذا الفصل، حيث من المتوقع نزوله في تاريخ 10 من شهر فبراير للعام 2023م، والفصل 1074 يوم الأحد الموافق 12 فبراير من العام ذاته بشكل رسمي.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.