جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم heart of stone مترجم كامل ايجي بست

فيلم heart of stone مترجم كامل ايجي بست، تعد أفلام الإثارة والجاسوسية من أكثر الأنواع إثارةً للإعجاب والترقب بين محبي السينما، ومن بين هذه الأفلام يبرز فيلم “قلب الحجر” كواحد من أهم الأعمال المتوقعة في عام 2023.

الفيلم، الذي يجمع بين عناصر الجاسوسية والإثارة، من إخراج توم هاربر وبطولة نخبة من النجوم العالميين، منهم غال غادوت وجيمي دورنان وعلياء بهات وصوفي أوكونيدو وماتياس شفايغوفر.

قصة فيلم heart of stone

تدور أحداث الفيلم حول عميلة المخابرات الدولية راشيل ستون، التي تتولى مهمة خطيرة لحماية كائن غامض يعرف بـ “القلب”، تم تكليفها من قبل عملية حفظ السلام المعروفة باسم الميثاق لضمان سلامة هذا الكائن وعدم السماح بوقوعه في أيدي الأعداء.

مع تصاعد التوتر والمخاطر، تجد ستون نفسها محاصرة بين مؤامرات معقدة ومواجهة تحديات خطيرة في سبيل حماية “القلب” والحفاظ على السلام العالمي.

تم البدء في تطوير الفيلم في ديسمبر 2020، عندما تم التأكيد على مشاركة غال غادوت كبطلة رئيسية، وفي الشهر التالي، تم تعيين توم هاربر ليكون المخرج، وأعلنت Netflix عن دورها كموزع للفيلم.

تم تأكيد باقي أعضاء الطاقم في وقت لاحق من عام 2022، وبدأت عمليات التصوير في أوروبا منذ يناير وحتى يوليو من نفس العام.

شاهد ايضا: فيلم waktu maghrib مترجم كامل ايجي بست

فيلم heart of stone مترجم كامل ايجي بست

بعد انتظار مشوق، تم إصدار “قلب الحجر” عبر منصة Netflix في 11 أغسطس 2023، حظي الفيلم بتقييمات مختلطة من قبل النقاد، حيث تنوعت ردود أفعالهم حول العمل والأداء والإخراج.

بغض النظر عن الآراء المتباينة، يبقى فيلم “قلب الحجر” إضافة مميزة لعالم السينما في عام 2023، ويشكل فرصة لمحبي الأفلام الجاسوسية والإثارة للاستمتاع بمغامرة مليئة بالتشويق والتوتر.

بهذا العمل، يثبت الفريق الإنتاجي والنجوم المشاركون أنهم يملكون القدرة على تقديم أعمال سينمائية تجمع بين الحبكة المعقدة والتشويق، وتأسيس عالم سينمائي جديد ينقل الجماهير إلى عوالم مختلفة مليئة بالمفاجآت والأحداث المثيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.