جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول، يتساءل عدد كبير من متابعي البرنامج الجديد برنامج المواهب العربي سعودي ايدول عن مقدم البرنامج ويرغبون بمعرفة المزيد من التفاصيل عنه، لذلك خلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

اسمه راجح الحارثي وهو سعودي الجنسية  ولد في العام 1990م، ويبلغ من العمر 32 عاماً، وهو صحفي وناشط اجتماعي، حيث يُطلق على نفسه لقب “سائح جوال” وذلك بسبب ترويجه للسياحة داخل المملكة العربية السعودية.

يقوم الصحفي السعودي بالذهاب إلى العديد من الأماكن الجميلة والخلابة والمذهلة في السعودية ويقوم بتصويرها وينشر صورها عبر حسابه الخاص عبر منصة آنستغرام، ويتابعه قرابة 4 ملايين متابع من مختلف دول العالم.

استطاع الناشط السعودي أن يكون مقدم البرنامج السعودي الخاص بالمواهب الغنائية، وأثبت جدارته من خلال تقديم أولى حلقاته التي بدأت يوم الثلاثاء بتاريخ 20 ديسمبر من العام 2022 على قناة كل العرب mbc.

اقرأ أيضاً: شاهد برنامج سعودي ايدل الحلقة الاولى على قناة mbc

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الأول من نوعه في المملكة السعودية، وهو برنامج خاص بالمواهب الغنائية، يتم عرضه عبر قناة الام بي سي، ويأتي يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وعند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ضمت الحلقة الأولى مجموعة كبيرة من المواهب العربية التي شاركت في البرنامج، وقد تفاعل عدد كبير معها ووصفها الكثيرون بأنها أكثر من رائعة، وقد أعلن عن مواعيد حلقات برنامج المواهب يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع عند الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.