جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو المدون كويلي الكويتي على ويكيبيديا

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات في الخليج العربي وسم المدون الكويتي ” كويلي” وهو من الكتّاب الذين حصدوا متابعة هائلة وضخمة في صفوف الشباب الخليجي في الفترة الأخيرة.

من هو المدون كويلي الكويتي 

كويلي، هو مدون كويتي، ويوتيوبر شهير، تميز بإصدار قصص من وحي الواقع، ويهتم الكثير من متابعيه بتحميل هذه القصص وذلك لما فيها من إفادة رائعة، والكثير من محبي القراءة يتابعونه بشغف مما جعله يحصد قاعدة جماهيرية واسعة.

الكثير من المتابعين أُعجبوا  بما يكتبه كويلي من تدوينات وكتب يقوم بإطلاقها، ويتابعون أخباره وتفاصيله، وكذلك يلتقطون معه الصور كلما شاهدوه في  أي مكان عام.

من هو المدون كويلي الكويتي على ويكيبيديا

لقب نفسه بـ كويلي الكويتي، لكن اسمه هو محمد المطيري، ويعود نسبه إلى قبيلة المطيري العريقة وهو صاحب كتاب الكويلي الذي يتضمن الكثير من القصص الواقعية وغير الواقعية مما جذب الجمهور والقراء نحوه.

يقدم محمد المطيري رأيه بالعديد من القضايا التي يغيب عن نقاشها الكثير من العلماء والناس حول العالم، مما جعل النقاد والجمهور يلتفت إلى هذا المحتوى لأنه يتميز بالحداثة والجدية.

كويلي الكويتي لا يزال في عمر العشرينات، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه تمكن من التأثير على شريحة ضخمة من الناس، وتناول قضايا لم يتناولها أكبر وأشهر المدونين العرب وهذا ما جعله محط أنظار النقاد.

دعا المدون كويلي على صفحته الشخصية لمعرض مسقط الدولي للكتاب، 4 مارس، وقد كان الكثير من الجمهور بانتظاره في المعرض وذلك بعد أن نشر على صفحته أنه سيكون متواجداً في المعرض مما جعل عدد ضخم جداً من الناس في انتظاره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.