جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سبب طلاق غازي الذيابي يشعل تويتر

انتشر خبر طلاق غازي الذيابي بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بسبب الفترة القصيرة لهذا الزواج.

حيث أعلن الناشط الاجتماعي زواجه منذ شهرين فقط، وقبل يومين أعلن طلاقه، الأمر الذي تسبب بذهول بعض المستخدمين، حيث بدأ الكثير من الأشخاص البحث عن سبب الطلاق عبر محركات البحث جوجل.

الجدير بالذكر ان الناشط الاجتماعي الذيابي كان متزوجاً من قبل من غيداء سهيل في العام 2011، وقد أنجبا 3 أطفال “خالد، مذهل، مريم”.

من هو غازي الذيابي ؟

يعتبر من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سعودي الجنسية، ولد في العام 1985م بالطائف في السعودية، والتحق بكلية العلوم والآداب وحصل على شهادة الأحياء العامة.

ويُعرف على أنه شاعر سعودي، ومشهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وناشط اجتماعي، ويمتلك عدد كبير جداً عبر حساباته الخاصة.

تزوج في العام 2011 ولديه 3 أبناء، ولكنه انفصل عنها دون ذكر الأسباب.

وقام مؤخراً بالزواج من فتاة أخرى، وتخلل حفل زفافه بالعديد من الفضائح التي أثارت استهجان الحضور والمتابعين، حيث انتشرت مقاطع من حفل الزفاف وهو يوم بحلف يمين طلاق على عروسته الجديدة.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة ابو فيصل المشهور على سناب شات

وبعد انتهاء حفل الزفاف قام بنشر تغريده عبر حسابه الرسمي والخاص أشعل بها منصة تويتر، حيث قال:-
“اللهم إن عبدك صارع الرغبات والشهوات لسنوات طويلة خوفاً من سعير جهنهم وغضبك”، وأرفق التغريدة بتجهيزات الزفاف الخاصة به وهو يرتدي الزي الخليجي والشبت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.