جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مقطع فيديو فضيحه هبه عبدالرحمن ليزر يتصدر سناب شات

تصدر مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن  محركات البحث، وتسبب بموجبة جدل وغضب كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يرغب الكثير من المستخدمين معرفة التفاصيل حول المقطع المنتشر حول فضيحة هبة عبد الرحمن، الذي أثار الجدل الكبير وغضب عارم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً منصة سناب شاب الشهيرة.

وتُعتبر هبة عبد الرحمن من الناشطات ذات الشهرة الكبيرة على منصة سناب شات وتيك توك، وهي من الشخصيات المثيرة والمعروفة بنشر فيديوهات وصور مستفزة، تُثير غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي.

من هي هبه عبدالرحمن ؟

تعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي ناشطة اجتماعية، تمتلك عدد كبير من المتابعين، ولكنها دائماً تتعرض للانتقادات الكبيرة وحملات هجوم شرسة، ويتصدر اسمها دائما الترند المرتبط بفضيحة ما، بسبب ما تقوم بنشره من صور ومقاطع فيديو مستفزة وغير أخلاقية، وارتدائها الملابس الضيقة والمكشوفة.

وهي سورية الأصل ولكنها تعيش وتُقيم في المملكة العربية السعودية، وتتقن اللهجة السعودية بطلاقة نظراً لإقامتها فيها.

اقرأ أيضاً: شاهد: مقطع هبه عبدالرحمن يثير جدلا على تويتر

مقطع فيديو فضيحه هبه عبدالرحمن ليزر يتصدر سناب شات

انتشر مقطع فيديو لهبة عبد الرحمن بعد إجراءها عملية ليزر تظهر خلاله وهي تستشير متابعيها عنها.

الجدير بالذكر أن الناشطة الاجتماعية قد تصدرت الترند مؤخراً بعد طلاقها من عبد الرحمن المبروك بطريقة استفزت الكثير من المستخدمين، حيث أعلنت عن طلاقها بفيديو ظهرت فيه وهي تقوم بحرق فستان زفافها برفقة كلب أعلنت زواجها منه.

وتعتمد الناشطة الاجتماعية على اثارة الجدل باستمرار، من خلال اتباع نظام استفزاز المتابعين والأشخاص بالصور والفيديوهات الغير ملائمة التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.