جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري apk

تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري apk، يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في جمهورية مصر العربية عن تحميل تطبيق بنك الأهلي من أجل اجراء معاملاتهم البنكية من خلال التطبيق لسرعة وسهولة وتوفير الوقت والجهد.

تحميل ابلكيشن البنك الاهلي المصري apk

يعتبر تطبيق مصرفي يتيح لعملائه القيام بالعديد من العمليات المصرفية من خلال الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي، دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك الفعلية.

مميزات ابلكيشن البنك الاهلي

يتيح التطبيق للعملاء إجراء عمليات متنوعة ومختلفة مثل ما يلي:-

1- الاستعلام عن الرصيد والحسابات والتحويلات الداخلية والخارجية.

2- سداد الفواتير الخاصة بالمياه والكهرباء والغاز والهاتف والإنترنت والتليفزيون، وكذلك فواتير الائتمان الخاصة ببطاقات الائتمان التابعة للبنك.

3- إدارة البطاقات الائتمانية والمدى الصراف الآلي والحسابات الجارية وتحويل الأموال بينها.

4- فتح حسابات جديدة وطلب بطاقات ائتمان جديدة والاستفسار عن أسعار الفائدة والعروض الحصرية والعروض الخاصة بالبنك.

5- الحصول على تحديثات الحساب وإرسال الإشعارات بشأن الأحداث الحالية للحسابات.

يعد تطبيق البنك الأهلي المصري وسيلة مريحة وسريعة لإدارة الحسابات وإجراء العمليات المصرفية وتقليل الحاجة إلى الذهاب إلى الفروع الفعلية للبنك.

نبذة عن البنك الاهلي المصري

البنك الأهلي المصري هو واحد من أكبر البنوك التجارية في مصر، ويقدم خدمات مصرفية متنوعة لعملائه من الأفراد والشركات. تأسس البنك في عام 1978، ويملك شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى عدد من الفروع الخارجية في الكويت والإمارات العربية المتحدة وليبيا.

اقرأ أيضاً: كيفية التبرع لمستشفى 57357 عن طريق فورى

تشمل خدمات البنك الأهلي المصري الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والقروض الشخصية والتجارية والعقارية، والتحويلات الداخلية والدولية، وخدمات التمويل والاستثمار، والبطاقات الائتمانية والخصم، والخدمات الرقمية مثل الإنترنت والهاتف المحمول والبنك الإلكتروني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.