جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اعادة ضبط المصنع سامسونج بدون حذف البيانات

اعادة ضبط المصنع سامسونج بدون حذف البيانات، يبحث الكثير من المستخدمين وحملة أجهزة السامسونج تحديداً عن كيفية عمل ضبط مصنع للجوال بدون حذف البيانات، وخلال المقال التالي سنوضح لكم التفاصيل كاملة.

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي رصدنا بحثاً مكثفاً عنها خلال الساعات القليلة الماضية، والكثير من الأشخاص يبحث عن الطريقة الصحيحة لعمل ضبط مصنع للجوال.

ما هي عملية ضبط المصنع ؟

تعتبر عملية ضبط المصنع من الأمور التي يفعلها الكثير من الأشخاص عندما تواجههم بعض المشكلات في جوالهم، وهو عبارة عن إعادة برمجة الهاتف من أول وجديد، ويتم حذف جميع البيانات فيه ويعود كأنه جديد من الكرتونة، ويؤدي ضبط المصنع إلى حذف جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات جميعها.

اعادة ضبط المصنع سامسونج بدون حذف البيانات

إذا كنت ترغب بعمل ضبط مصنع لهاتفك الذكي، عليك أولاً عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف عبر الجيميل الخاص بك من أجل أن يحتفظ بنسخة عن جميع البيانات الموجودة داخل الهاتف، وهذا لا يعرضك لخطر فقدان أي شيء، وبعد عمل النسخة الاحتياطية تستطيع عمل ضبط مصنع من خلال الذهاب إلى اعدادات الجوال واتباع الخطوات التي تظهر أمامك.

اقرأ المزيد عن: تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد apk

بعد أن تتم عملية ضبط المصنع يعود الهاتف كأنه جديد، تقوم بإدخال شبكة الواي فاي وتسجيل الدخول عبر الجيميل الخاص بك وعمل استرداد للبيانات وسيرجع الهاتف كما كان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.