جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة balanciaga تشعل المواقع في تونس

ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء بـ فضيحة balanciaga ، والتي اشتعلت في تونس بعد أن قامت ريم السعيدي بنشر مقطع فيديو مصور وهي تقوم بتقطيع حذائها من ماركة بلنسياقا.

وقد بدأ الكثير من الأشخاص بالذهاب إلى محركات البحث جوجل من أجل معرفة التفاصيل وراء ذلك المقطع الصورة.

شاهد: فضيحة balanciaga تشعل المواقع في تونس

نشرت الناشطة المشهورة ريم السعيدي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو مصور لها، وهي تقوم بتقطيع حذاءً لها من ماركة بلنسياقا، وقد أثار المقطع المصور الجدل الكبير في تونس، وسط تساؤلات عن سبب المشكلة بين دار الأزياء الفرنسية والناشطة الشابة.

حيث تبين أن balanciaga قامت مؤخراً بنشر إعلاناً تستهدف فيه الأطفال للترويج لمنتجات غير لائقة بسن الطفولة، حيث اعتبرها الكثير من الأشخاص إهانة للطفولة وخدشت براءتهم في ذلك الإعلان.

اقرأ أيضاً: شاهد فضيحة بلنسياقا تتصدر في دول الخليج

حيث رفض الكثير من المستخدمين ورواد منصات التواصل الاجتماعي الحملة الإعلانية التي أصدرتها دار الأزياء الفرنسية بلنسياقا والتي روّجت لمنتجات لا تليق بسن الأطفال، انتقد الكثير هذا الأمر الغير مسؤول.

وبدورها أصدرت دار الأزياء الفرنسية balanciaga بياناً تعتذر فيه لعملائها عن هذا الخطأ، معربة عن أسفها تجاه المصور الذي اتخذ قرار جلسة التصوير لوحده.

من هي ريم السعيدي ؟

ناشطة اجتماعية، ولدت في العام 1986م في العاصمة التونسية تونس، وتحمل الجنسية التونسية، وتُقيم حالياً في ميلانو هي وزوجها وأبنائها، وهي شخصية مشهورة وتعمل عارضة أزياء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.