جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو فضيحة وادي رم الاردن كامل بدون حذف يتصدر تويتر

فيديو فضيحة وادي رم الأردن كامل بدون حذف يتصدر تويتر، فيديو وادي رم كامل، نشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر بعض المقاطع المخلة بالآداب في منطقة رم السياحية القديمة.

وهذا المقطع صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنه أساء إلى تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، كثير من الناس يبحثون عن الفيديو الخاص بفضيحة فيلم وادي رم.

والتي أشعلت النار في منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية ووادي رم، حالة كبيرة من الغضب والاستياء من الأردنيين ورواد الإعلام، وطالبت المواقع السلطات بدورها بوقف هذه الممارسة القبيحة وغير الأخلاقية.

فيديو وادي رم كامل

الكثير من التفاصيل التي يبحث عنها الناس في المواقع والمنصات عن فيديو وادي رم الكامل، في حادثة هي الأولى من نوعها، شهد وادي رم أحد المواقع الأثرية في المملكة الأردنية الهاشمية.

حقيقة فاضحة اغضبت الشعب الأردني، بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والأردنيين، وأعلنت الحكومة أنها لن تتسامح مع هذا الأمر وتحقق في الأمر لمعرفة تفاصيل هذه الفضيحة.

فضيحة وادي رم:

فضيحة وادي رم هو مقطع فيديو غير أخلاقي تم تصويره بين شابين أوروبيين في موقع أثري في الأردن، وتحديداً في منطقة وادي رم.

وهي من أبرز المواقع الأثرية عبر تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، وانتشر هذا المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الغضب بين الرأي العام الأردني والعربي.

تفاصيل فضيحة وادي رم:

وادي رم، مقطع فيديو غير أخلاقي، مليء بتفاصيل شابين من جنسيات أجنبية يمارسان الرذيلة والشذوذ ضد بعضهما البعض في منطقة وادي رم الأثرية في المملكة الأردنية الهاشمية.

ونشر مقطع فيديو لكليهما على مواقع التواصل الاجتماعي التقطته الكاميرات في المكان نفسه، وظهروا فيه يمارسون الحركات الفاحشة والمنحرفة والتقدم الجنسي، مما أثار الفيديو غضب المملكة الأردنية الهاشمية.

فيديو وادي رم غير اخلاقي كامل:

منذ أن انتشر كل فيديو وادي رم اللاأخلاقي على وسائل التواصل الاجتماعي، ولقد أصبح الأكثر رواجًا بين المواطنين الأردنيين، سواء من قبل أولئك الذين يريدون معرفة تفاصيل الحادث والفضيحة التي وقعت في المنطقة الأثرية بوادي رم في الأردن.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.