جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة مقطع فيديو بيبي بوشهري المخل تتصدر انستقرام في دول الخليج

أشعل مقطع مصور لـ بيبي بوشهري، وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي كافة، مثيراً جدلاً واسعاً بسبب جرأة الفاشينسيتا بحسب ما تلقب نفسها، بنشر فيديو إباحي لها وهي برفقة أحد أصدقائها.

وبناءً على حالة الجدل الواسع الذي أثارته في المقطع المخل للآداب العامة والعادات والتقاليد والمجتمع، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الكويتية، بناءً على قرار النيابة العامة.

ويظهر في هذه الأوقات أن الحساب الرسمي للكويتية “بيبي” الخاصة بها على انستغرام أنه مغلق، إضافة إلى المنصات الأخرى، وذلك بعدما أصبحت كافة حساباتها في حيازة محاميتها ووكيلتها القانونية أسماء العتيبي.

وقد ذكر حساب مشهور” تفتيش” أن الكويتية يوشهري قد توجهت إلى مركز الشرطة، وقد أرادت تقديم بلاغ عن مقطع القيديو وذلك محاولة منها لحماية نفسها وتحصل على تعويض مالي، وقد تحولت بهذا من شاكية إلى متهمة.

وبعدها جاء خبر الاعتقال بعد أيام بناءً على جدل واسع أثارته الكويتية بوشهر وذلك من خلال فيديو يظهر فيه تعرضها للتحرش خلال وجودها في سيارتها وأنه قد باغتها بالقول وهو يغازلها: أبغاك أهواك وأدفع فلوس كاش.

وأضافت يا أشقر يا أم شعر الذهب إضافة إلى كلمات أخرى ليس من اللائق ذكرها.

من هي بيبي بوشهري على ويكيبيديا:

بيبي بوشهري هي خبيرة بالأزياء أو فاشينسيتا كويتية ذات 31 عام، درست في كلية الإعلام والصحافة ثم انتهت من دراستها ثم توجهت لعالم الموضة والأزياء، وقد كانت حسنة المظهر الأمر وجمالها قد ساعدها للوصول عند المنتجين والمخرجين وأحبوا تفاعلها عند الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.