جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة ساز تتصدر سناب شات في السعودية

انتشرت صورة تحت اسم فضيحة ساز السعودية الشهيرة على تريند تيك توك خلال الـ 24 الماضية، وازدادت عمليات البحث حول حقيقة انتشار الصورة.

زعمت حسابات على منصة التدوين Twitter وغيرها على Tik Tok أن الساز الشهير ظهر في وضع غير أخلاقي في إحدى الصور. الأمر الذي أدى إلى ارتفاع اسمها إلى قائمة عمليات البحث بالراند خلال الساعات الماضية.

فضيحة ساز

واتضح أن الصورة المتداولة لـ Tik Tok Saz الشهيرة ليست لها، وأكدت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن البعض يهاجمها بقصد تشويه صورتها أمام المتابعين.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُزعم فيها تسريب صور غير لائقة لمشاهير.

شهدت الفترة الأخيرة، وتحديداً في 2021 الماضية، العديد من الشائعات حول النجوم، خاصة على Tik Tok وInstagram وSnapchat.

من هي ساز؟

ساز من مشاهير الخليج يقال إنها سعودية الجنسية وتطلق عليها اسم “ساز القحطاني” المعروف بإثارة الجدل. ونشر فيديوهات الرقص في الحفلات والأماكن العامة، وتجد تفاعلاً واسعاً على صفحاتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن ساز تحرص على نشر اليوميات وتطل على معجبيها من حين لآخ ، بينما تهتم كثيرًا بمتابعيها على سناب شات.

يتابعها أقل من 50 ألف متابع على إنستغرام، وهي تبث مقاطع يومية بشكل مستمر ويومي على حساباتها الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، فهي من المشاهير الذين حققوا شهرة جيدة في فترة زمنية قصيرة.

خلال الفترة الماضية، زادت عمليات البحث عنها على Google، حيث تساءل مئات الأشخاص عن اسمها الحقيقي، وكم عمرها، وأشياء أخرى.

مع بداية العام الجديد 2022، ادعت الحسابات أنها سربت صورًا غير لائقة لها. اشار الى تورطها في قسم مخالف للأخلاق والذوق العام، لكن اتضح أنها مجرد تغريدات لا أساس لها من الصحة.

ومؤخراً، حصل عدد كبير من المشاهير على جمهور كبير من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، نجح بعضها في إطلاق الشعبية وراء المنصات الأكثر استخداماً بين الجمهور.

منذ إطلاق تطبيق Tik Tok، شهد إقبالًا كبيرًا، وأصبح ممكنًا من خلال كسب المال من خلال المشاهدات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.