جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حقيقة فضيحة حلا الترك التي تصدرت مواقع التواصل

أثارت فضيحة حلا الترك ضجة واسعة بعدما عادت المطربة البحرينية الشابة، إلى مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بجلسة تصوير خاصة كالعادة  بعد كل فترة غياب عن الأضواء.

وشاركت حلا الترك في الجلسة مع جمهورها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر خاصية “القصة” على حسابها على “إنستجرام”، ظهرت فيه مرتدية قميصًا أبيض شفافًا كشف ما كان تحته وتنورة ملونة.

لفتت الترك أنظار الجمهور بملامحها التي بدت مختلفة نوعاً ما عن بعضها البعض، وكأنها خضعت لعملية تجميل، وظهر شعرها بلون بني ناعم وخلع على كتفيها.

اعتمدت الفنانة البحرينية الشابة مكياجًا هادئًا، واستخدمت أكسسوارات بسيطة، وقرطًا طويلًا في أذنيها، وبدا مصفف الشعر سعيدًا أثناء قيامه بعمله.

حقيقة فضيحة حلا الترك، غابت الترك عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، ثم عادت فجأة بالصور الأخيرة وجلسات التصوير المتميزة، مما تسبب في تفاعل واسع بين الجمهور.

يوافق تاريخ ميلاد المطربة حلا الترك الخامس عشر من شهر 5 عام ألفين واثنين، وهي ابنة منى السابر ووالدها محمد الترك. وهي أردنية رغم أن والدها بحريني ووالدتها سورية.

منذ سن السابعة ظهرت على الشاشة وهي تغني في برنامج ستار صغار، لتكمل مشاركتها في برنامج عرب جوت تالنت، حيث طرحت عدة أغنيات ناجحة.

عائلة حلا الترك، التي تجدها ضمن العناوين الرئيسية في الخليج العربي بأسره، بسبب الخلافات المستمرة بين الأم والأب على حضانة الأبناء، لكن رغم خصوصية الموضوع، أثرت على حياتها  وسط شائعات كثيرة دمرت الوئام الأسري بينهما  لتعلن حلا أنها تحب جدتها، وهذا يكفي للتعبير عن جرحها الكبرى في عائلتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.