جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيديو فضيحة اروى عمر بالغلط الذي تصدر تويتر

نشر رواد سناب شات مقطع فضيحة اروى عمر بالغلط خلال الساعات الماضية، والذي شهد استنكار شديد وغضب من المتابعين ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية.

وأكدت أروى في التسجيل أن مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها على سناب شات التقطت بالخطأ وطالبت الجميع بحذفها وعدم توزيعها.

فضيحة اروى عمر اضغط هنا

وهي ناشطة اجتماعية من مواليد الرياض عام 1996 م. مسلمة بالدين ومتزوجة منذ سنوات حيث كانت دراستها الجامعية في جامعة الملك فهد ودرست في كلية الآداب وحصلت على مرتبة الشرف هناك.

اشتهرت بذكائها، لذلك كانت دائما معروفة بين الطلاب بأنها أنجح طالبة. عمليا، زاد هذا من نشاطها الاجتماعي، الذي أصبح شائعًا جدًا مؤخرًا، وساعدها على التحدث على وسائل التواصل الاجتماعي.

أروى عمر من الشخصيات المتميزة التي وجدت حب الجمهور العربي والسعودي بسبب نشاطها الجيد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض موهبتها الحلوة على وسائل التواصل الاجتماعي وما زالت تبني الجماهير.

وأصبح لديها الآن عدد جميل من الجماهير التي تعجب بالمحتوى الذي تقدمه على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعمل أورا عمر بشكل أكبر على تطبيق Snapchat، حيث تخرج من هذا التطبيق بالفيديوهات التي تعرضها لمحبيها في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من النجوم المشهورة جدًا في السعودية ولديها قاعدة معجبين في اغلب دول الخليج تعجب بفنها وهذا الحساب الشخصي الناشطة اروى عمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.