جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما قصة جهاد عبد الله كميل ابن محافظ سلفيت ؟

ازداد البحث في الآونة الأخيرة عبر محرك بحث google، عن قصة جهاد عبد الله كميل ابن محافظ سلفيت، بعد انتشار فضيحة محافظ سلفيت إلى العلن.

بحيث أصبحت فضائح أبناء قادة ومسؤولي السلطة الفلسطينية لا تعرف الانتهاء، وهذه المرة جاء دور جهاد نجل محافظ سلفيت وزعيم حركة فتح اللواء عبد الله كامل.

تفاصيل عن قصة تورط جهاد عبد الله كميل:

فقد تم التداول بين المواطنين معلومات عن تورط نجل محافظ سلفيت في قضايا ابتزاز أخلاقي وسرقة جوالات شخصية لنشطاء فلسطينيين ومن ثم الاتجار بهم.

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي دلائل ملموسة حول السلوك المخزي والمشين لنجل اللواء كميل محافظ سلفيت، فقد وضحت المعلومات المنتشرة أنه قد قام بسرقة هواتف الفتيات المحمولة خلال انضمامهم لمسيرات ضد السلطة ثم تهديدهم بفضح خصوصيتهم.

مما أثار غضب المواطنين وطالبوا بمعاقبة الجاني، معترضين على هذا السلوك المشين، فقد اعتبروه انتهاكًا للأخلاق والخصوصية ويجب احترامه من قبل رجال الشرطة والأمن.

وما زاد الأمر شبهة وتورط هو نشر بعض الصفحات المعادية للسلطة معلومات حول مشاركة نجل اللواء كميل محافظ سلفيت في هذه المهزلة والفضيحة الأخلاقية، بدليل ملموس وهو فيديو يوضح تورطه، لكن الفيديو لم ينتشر حتى الآن.

اللواء كميل:

ويجب التنويه إلى أن اللواء كميل هو المدير المباشر لوحدة الهجمات الإلكترونية التي شكلتها الأجهزة الأمنية، والتي تم انشائها لمهاجمة واستهداف النشطاء والصحفيين المعارضين للسلطة، والتي ظهرت عقب أحداث اغتيال المواطن الناشط نزار بنات.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بفضيحة ابن اللواء كميل محافظ سلفيت، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.