جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: افلام ميرا النوري العراقية تشعل لينك بوكس وتنافس الينا انجل

افلام ميرا النوري حيث أثارت زيارة الممثلة الألمانية إلى العراق، ضجة واسعة وغضباً كبيراً بين المواطنين في مختلف محافظات العراق، كونه بلد مسلم ومحافظ وبعيد عن هذه الظواهر الدخيلة.

وتداول عراقيون مقطعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفيديو يظهر ميرا النوري، عراقية الأصل، وهي في زيارة إلى مدينة النجف الأشرف في العراق.

وطالب الناشطون بطرد الممثلة ميرا النوري، من النجف الأشرف، ومنع دخولها البلاد مرة أخرى في قادم الأيام.

كن مجموعة التقنية من أجل السلام، المختصة بكشف التزييف الإلكتروني، نفت أن يكون الفيديو صحيحاً مؤكدة أنه قد تمت دبلجته وإعادة مونتاجه بشكل بعيد كل البعد عن الحقيقة المزعومة.

افلام ميرا النوري هل حقيقية ؟

وقالت مجموعة التقنية من أجل السلام في بيان لها: “الادعاء المرفق غير صحيح، إذ إنه عند التدقيق في مقطع الفيديو تمكّنا من ملاحظة عدة نقاط تبيّن أن المقطع ليس في العراق”.

وتابع البيان: “النقاط وهي أن لون رصيف الشارع ظهر باللون الأخضر والأبيض والأخضر والأصفر، لافتات المحال لا تحمل كتابات عربية، سماع صوت شخص في الخلفية يتحدث بلغة غير العربية”.

قامت ميرا نوري بنفي الأنباء حول زيارتها النجف الأشرف بنفسها أيضاً.

وقالت ميرا عبر قناتها على تيلجرام، والتي تنشر خلالها أفلامها البذيئة، إنها ممنوعة من دخول العراق بشكل قطعي.

وميرا النوري شابة عراقية حاصلة على التوجيهي تقيم بين ألمانيا وأمريكا، واشتهرت عبر onlyfans، وزادت شهرة ميرا بعدما بدأت تظهر في فيديوهات عبر مواقع التواصل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.