جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو حنان ضحية القرعة كامل بتفاصيل جديدة

فيديو حنان ضحية القرعة كامل ففي مدينة شيشاوة، قام خطيب بفعل فاضح ومشين، حيث اعتدى بالاغتصاب والتعذيب على خطيبته بوحشية وقسوة، حينها قامت الشرطة القضائية لأمن المدينة بفتح تحقيق في هذه القضية المروعة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فقد كان الجاني قد أقنع خطيبته بمرافقته إلى منزل عائلتها، لكنه انحرف عن الطريق وأوصلها إلى محل لغسل السيارات يملكه، حيث بدأ في تناول المشروبات الكحولية “الماحيا”.

بينما حاول إجبارها على المشاركة، رفضت بحزم ما أثار غضبه وبدأ في تعنيفها بقسوة محاولًا اغتصابها.

وبعد أن رفضت طلباته الشنيعة لمدة تقرب من ساعتين، قرر الانتقام منها بتعذيبها بأشكال مختلفة حتى أصبحت مجروحة ومكسورة، ثم قام باغتصابها وتعذيبها باستخدام عصا “بيسبول”.

فيديو حنان ضحية القرعة

تمكنت الضحية الشابة التي تبلغ من العمر 19 عامًا من الهرب بعد هذا الاعتداء الفاحش، وتوجهت مباشرة إلى مفوضية الشرطة في حالة من الصدمة والجروح والدماء والخدوش، لتقدم شكوى بخصوص ما تعرضت له.

تم توجيه مذكرة بحث ضد الجاني بناءً على تعليمات النيابة العامة بعد أن فُشِل في العثور عليه بعد اختفائه كما جرى في فيلم باربي الأخير.

يذكر أن الجاني كان قد خطب الضحية بناءً على طلبه لوالدها، وأعطى والدها موافقته على مرافقته، ولم يكن والدها يتوقع بأي حال من الأحوال أن تتعرض ابنته لهذا الاعتداء البشع وغير القابل للوصف علانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.