جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم the shawshank redemption 1994 مترجم كامل بجودة hd egybes

فيلم the shawshank redemption 1994 مترجم كامل بجودة hd egybes، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الأجنبي الذي صدر في العام 1994م.

تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل، وذلك رغبة من المستخدمين مشاهدته وتحميله مجدداً، على الرغم من مرور عشرات السنين عليه إلّا أنه مفضل للكثير من الأشخاص، وهو فيلم درامي مخصص للكبار فقط.

فيلم the shawshank redemption 1994 مترجم كامل بجودة hd egybes

استطاع الفيلم تحقيق نجاحات كبيرة جداً، وحقق أرباحاً طائلة، واستطاع لفت الأنظار إليه بسبب قصته ومحتواه المختلف، وحصد نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جداً، وتدور أحداثه في غضون 142 دقيقة.

قصة فيلم the shawshank redemption 1994 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعة آندي دوفرين، وهو موظف بنك “مصرفي” ذكي جداً، ويتم إتهامه في جريمة قتل زوحته مع عشيقها، وأنكر تلك التهمة الموجهة له، وأصر على أنه بريء من هذه التهمة، ولكن رأي المحكمة كان مخالفاً، وقد حكمت عليه بالسجن المؤبد، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث والصراعات في إطار درامي.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم Apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی مترجم

الفيلم مخصص للكبار فقط بسبب احتواءه على مشاهد غير مرغب بها بوجود الأطفال، وقد نجح الفيلم نجاحاً كبيراً منذ اصداره للمرة الأولى في العام 1994م.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.