جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی مترجم

شاهد فيلم apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی مترجم، يبحث الكثير من محبي متابعة هذا النوع من الأفلام على هذا الفيلم الفارسي، الذي تصر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

تصدر هذا الفيلم وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يعكس حياة الإنسان قديماً، التي تجري خلالها العديد من الصراعات وكيفية الحياة القديمة في العصور القديمة.

شاهد فيلم apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی مترجم

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وعالية، واستطاع حصد أرباحاً عالية ومشاهدات كبيرة، وهو فيلم فارس تم عرضه لأول مرة في العام 2006م، وعلى الرغم من مرور عشرات السنين إلّا هناك العديد من الأشخاص لا يزالوا يبحثون عنه لتحميله ومشاهدته بالكامل.

اقرأ المزيد: شاهد فيلم باثان شاروخان الجديد 2023 هندي مترجم على ايجي بست

قصة  فيلم apocalypto 2006 فيلم آپوکالیپتو دوبله فارسی 

تدور أحداث قصة الفيلم حول مملكة ألمايا، حيث الحاكم الذي يُصر على أن مفاتيح الازدهار هي بناء المعابد والإكثار منها، بالإضافة إلى تقديم القرابين البشرية له، وعندما جاء دور آسر قبيلة ” جاغوار ” يقوم بإخفاء زوجته الحامل مع ابنه في مكان مثل الحفرة العميقة، وهو مكان قريب من القبيلة، حيث كان يقاتل مع شعبه ولكن تم أسره وعند حلول وقت التضحية به يحدث أمر غريب، وهي حالة كسوف للشمس، هذا الأمر الذي ينقذه من الموت، ومن هنا تبدأ نقطة التحول في حياته، بعدها يتمكن الهرب من أيدي حراس الحاكم، ويدافع ويكافح من أجل الحياة والبقاء على قيد الحياة ويذهب من أجل إنقاذ عائلته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.