جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج توب شيف الموسم السادس كامل ايجي بست

شاهد برنامج توب شيف الموسم السادس كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج المواهب الأول  في الوطن العربي المتعلق بعالم الطبخ، والذي يُقدم عبر قناة mbc.

تصدر برنامج توب شيف محركات البحث جوجل، وذلك للإقبال الكبير على مشاهدته بشكل كبير، وهو برنامج متعلق باختبار مواهب الطبخ لجميع المشتركين من مختلف الدول العربية.

شاهد برنامج توب شيف الموسم السادس كامل ايجي بست

يتم عرض الموسم السادس لبرنامج توب شيف الشهير في المملكة العربية السعودية، حيث يقيم المشتركين لجنة تحكيم البرنامج الأطباق التي يقدمها المشتركين ويدلون بأرائهم عليه، ويقدمون النصائح حتى يستمروا بشكل أفضل.

من هم لجنة تحكيم برنامج توب شيف ؟

يشرف على هذا البرنامج ثلاثة من أمهر الشيفات في الوطن العربي، والذين يقدموا المشورات التوجيهات للمشتركين، وهم: الشيف مارون جديد وهو لبناني الجنسية، والشيف منى موصلي وهو سعودي الجنسية، وبوبي تشين وهو شيف عالمي.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة برنامج وش السعد هيفاء وهبي كامل ايجي بست

الجدير بالذكر أن الموسم السادس من هذا البرنامج بدأت أولى حلقاته في سبتمبر من العام 2022، ويدخل المشتركين في منافسة شديدة جداً، لتنافسوا على لقب توب شيف في نهاية البرنامج، وهو يستقبل المشتركين من جميع الدول العربية.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.