جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة برنامج وش السعد هيفاء وهبي كامل ايجي بست

مشاهدة برنامج وش السعد هيفاء وهبي كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج وش السعد حلقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

انطلق هذا البرنامج في العام 2016 م، وكانت أولى حلقاته تستضيف الفنانة هيفاء وهبي لتقديم العديد من الأغاني والتمثيل مع مقدم البرنامج الممثل الكبير محمد سعد.

مشاهدة برنامج وش السعد هيفاء وهبي كامل ايجي بست

تعاقد قناة ام بي سي مصر مع الفنان القدير محمد سعد وهي التجربة الأولى له في تقديم البرامج، حيث يكون يجسد شخصية بوحة الذي كافح وتخلى عن مهنة الجزار ويفتتح البرنامج بشخصية بوحة الذي يحاول أن يقدم البرنامج بطريقته الفكاهية والكوميدية.

سبب اختيار شخصية بوحة

صرّح الممثل محمد سعد أن خلال التي عقدته إدارة القناة للاختيار شخصية البرنامج، تصدرت شخصية بوحة التي أثرت في الكثير من الناس وهي الشخصية الأقرب لقلوب الكثيرين ولا يزال البحث يجري عليها حتى الآن، كما أن البرنامج بالأساس كوميدي لذلك فإن شخصية بوحة الأقرب لتقديمه.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة برنامج شارك تانك مصر Shark Tank مترجم ايجي بست

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية قدمت العديد من الأغنيات بالإضافة إلى التمثيل مع الفنان محمد السعد، وقدموا مزجياً كوميدياً رائعاً خلال الحلقة.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز لكل ما هو جديد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.