جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو ذبح السائحتين المقتولتين في المغرب يعود للواجهة

شاهد: فيديو ذبح السائحتين المقتولتين في المغرب يعود للواجهة، يبحث الكثير من المستخدمين عن مقطع الفيديو التذي يظهر فيه الجريمة البشعة التي أرتكبت بحق سائحتين في المغرب.

تصدر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ويظهر فيه 3 أشخاص يقوموا بذبح السائحتين الأوروبيتين بطريقة بشعة، حيث تداول عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية المقطع وسط غضب كبير.

شاهد: فيديو ذبح السائحتين المقتولتين في المغرب يعود للواجهة

وقامت السلطات المغربية بإلقاء القبض على المتهمين والذين اعترفوا أنهم ينتمون إلى الدولة الإسلامية داعش، حيث كان هناك شخص يحشد المغربيين ويدفعهم للقتل وإرتكاب العديد من الجرائم البشعة.

وتم إلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين في الجريمة، وقد اعترفوا بتنفيذهم لهذه الجريمة بينما الرابع اعترف أنه تولى مهمة التصوير والنشر فقط.

وقد كانتا الضحيتان يقوموا برحلة سياحية على أحد جبال المغرب التي يُقام بها التخيم بشكل مستمر، ويعتبر مكان سياحي يأتي له الكثير من السياح من مختلف دول العالم، وكانت الضحية الأولى تبلغ من العمر 28 عاماً، والثانية 24 عاماً.

الجدير بالذكر أن السلطات الدينماركية قد ألقت القبض على الكثير من الأشخاص الذي تبين طورهم في العديد من الجرائم المشابهه لهذه، ولهم علاقة قرابة مع المجرمين الأربعة، في حين أصدرت المحكمة حكم الإعدام مع دفع غرامة مالية لأهالي الصحيتين.

أقرأ المزيد عن: شاهد: زوج رانيا التومي يشعل مواقع التواصل

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.