جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زوج رانيا التومي يشعل مواقع التواصل

شاهد: زوج رانيا التومي يشعل مواقع التواصل، نشرت الإعلامية التونسية رانيا التومي مساء الثلاثاء صوراً عبر حسابها الخاص عبر آنستغررام صوراً لها من حمام العروس على التقاليد التونسية وظهرت وهي ترتدي الزي التونسي التقليدي.

حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي خبر زواج الإعلامية التونسية ويتساءل عدد كبير من المستخدمين عن هوية زوجها ومن يكون، هذا الأمر الذي سنتحدث فيه خلال المقال التالي.

من هي رانيا التومي ؟

تعتبر من أشهر الإعلاميات في تونس وقد لمع اسمها في مجال تقديم النشرات الجوية ونشرة أخبار الطقس، بدأت مشوارها الإعلامي منذ العام 2012، وهي تونسية الجنسية، وتشتهر بشكل كبير عبر الفضائيات التونسية، إلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء.

الإعلامية ولدت في تونس في شهر يناير من العام 1989م، وهي تحمل الجنسية التونسية وتعيش فيها وتقيم فيها.

شاهد: زوج رانيا التومي يشعل مواقع التواصل

أعلنت الإعلامية التونسية عن ارتباطها بشاب سوري الجنسية ويقيم في تونس، حيث أعلنت في وقت سابق أن زوجها سيكون في أواخر شهر ديسمبر من العام 2022.

ولم تُصرح عن معلومات عن زوجها سوى أنه من سوريا ويعمل طبيب ويُدعى أبو فاروق، ولا يوجد أي تفاصيل أخرى عن حياته.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نسرين طافش الاماراتي؟

والجدير بالذكر أن الإعلامية التونسية نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتُشارك متابعيها جميع تفاصيل حياتها ويومياتها، وقد قامت مؤخراً بنشر صوراً لها وهي ترتدي اللباس التقليدي للعروس التونسية خلال حمام العروس التي أقامته يوم الثلاثاء الموافق  ديسمبر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.