جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

يبدو لي ان الامريكان يخوضون الحروب ليتعلم ابنائهم

يبدو لي ان الامريكان يخوضون الحروب ليتعلم ابنائهم، تعتبر من الألغاز التي تم طرحها مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ورصدنا بحثاً مكثفاً على محركات البحث جوجل لمعرفة الإجابة الصحيحة لذلك اللغز.

من المعروف أن الولايات المتحدة الأمريكية تهتم جداً بتعليم أبناءها، ونراها تُعطي أهمية كبيرة للدراسات والبحوث العلمية، وذلك لأهمية التعليم والعلم لارتقاء الشعوب، وهذا أمر مفروغ منه.

فإن العلم نور كما نعلم جميعاً، ولولا العلم لما ارتقت الشعوب، ولا تطورت الدول، ولا وصلنا إلى ما وصلنا له الآن من تكنولوجيا وعلم متطور.

اقرأ المزيد: من قام بدور العالم ناش فى فيلم beautiful

يبدو لي ان الامريكان يخوضون الحروب ليتعلم ابنائهم

تداول رواد المواقع الاجتماعية هذا اللغز الذي تم طرحه من قبل مارك تويت، وأشار إلى أنها كلمة مكونة من 7 أحرف، فما هي ؟

الإجابة الصحيحة على اللغز هي: الجغرافيا.

الجدير ذكره أن مفهوم الجغرافيا من الدراسات التي تهتم بعلوم الأرض، ودراسة الظواهر الكونية والطبيعية، سواء من الجانب الطبيعي أو الاقتصادي، إضافة إلى العديد من الجوانب مثل الكثافة السكنية والمناخ، وأفعال البشر التي من شأنها التأثير على كوكب الأرض.

حيث تهتم الولايات المتحدة الأمريكية بدراسة الجغرافيا بشكل عام، وتدعم البحوث المقامة بهذا الشأن، من أجل التخصص والتعمق فيه بشكل مكثف، وذلك لعدة أهداف أهمها السياسية لأنها تعتبر الأقوى والمسيطرة على العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.