جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من قام بدور العالم ناش فى فيلم beautiful

من قام بدور العالم ناش فى فيلم beautiful، يبحث الكثير من متابعين الفيلم عن شخصية العالم الذي يُدعى “ناش”، ويُعد هذا الفيلم الأمريكي من أبرز الأفلام التي نالت شهرة كبيرة، وحصد مشاهدات ضخمة.

انتشر الفيلم في مختلف دول العالم نظراً لحبكته القوية وطريقة الإخراج الرائعة، وحقق نسب مشاهدة كبيرة جداً، ويتميز هذا الفيلم بأنه اعتمد على ممثلين جدد تميزوا بأداء بارع في التمثيل، حيث أتاح هذا الفيلم الفرصة لهم باستعراض مواهبهم الفذة في التمثيل.

من قام بدور العالم ناش فى فيلم beautiful

تكرر هذا السؤال بشكل كبير عبر محركات البحث جوجل، حيث يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة بطل الفيلم الذي قام بهذا الأداء المميز  وجسد الشخصية بكل تفاصيلها، وهو الممثل والنجم راسل كرو، وقد أخرج الفيلم المخرج رون هاوارد.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم جابريال باسترناك كامل مترجم ايجي بست

قصة فيلم Beautiful Mind “العقل الجميل”

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم “ناش” الذي يكون بارع الذكاء في علم الرياضيات، ويبدأ بدراسته في الجامعة ويتخرج ليُكمل دراساته العليا في ديناميكية التحكم، وبالفعل كان معروف جداً بذكائه، ففي أحد المرات قام البنتاغون بدعوته لفك شيفرة العدو، وبالفعل يستطيع عمل ذلك وسط اندهاش الجميع.

بعدها يقابل شخص غامض يعمل في وزارة الدفاع الأمريكية ويطلب منه أن يُحبط عملية مؤامرة من الاتحاد السوفيتي، وبالفعل يستطيع عمل ذلك، ولكن يشعر البطل ناش بأنه ملاحق من السوفيتيين نتيجة مرضه النفسي الذي تعرض له منذ صغره وهو انفصام الشخصية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.