جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور ريبيكا قبل التحول تثير جدلا واسعا

شاهد: صور ريبيكا قبل التحول تثير جدلا واسعا، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي باسم ريبيكا، التي يعرفها جميع المتابعين، وتحظى بآلاف المتابعين، وتصل فيديوهاتها إلى ملايين المشاهدات.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ريبيكا اللبنانية قبل التحول الجنسي، والتي صرحت عنه مؤخراً، وقالت أنها بالأساس كانت رجل ومن ثم أجرت عملية تحويل جنسي لتُصبح أنثى بكامل تفاصيلها.

وقد حظيت ريبيكا اللبنانية و الجزائرية بملايين المشاهدين عند نشر فيديو أو صورة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: شاهد: صور جاد وهبي قبل التحول تتصدر

شاهد: صور ريبيكا قبل التحول تثير جدلا واسعا

تعتبر ديفا ريبيكا من نجمات السوشال ميديا الذين يثيرون الجدل بشكل مستمر، وتتعرض للانتقادات الدائمة لجرأتها الكبيرة، وألفاظها الخادشة للحياء، إضافة إلى ملابسها الكاشفة جداً، وفيديوهاتها المستفزة التي تقوم بالسب والشتم خلالها.

من هي ربيكا ؟

نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، من أب لبناني وأم جزائرية، نشأت وترعرعت في الجزائر وتُقيم حالياً في باريس العاصمة الفرنسية، وقد صرّحت أنها كانت تعمل في ملاهي ليلية في أواخر التسعينات وأوائل الألفينات، كما أنها صرّحت بأنها تعرضت للتحرش الجنسي في الصغر.

كما أنها تتعرض للانتقادات بشكل مستمر، وهي مطلقة مرتين ومتزوجة الآن من شاب أفغاني الأصل، وتقيم هي وهو في فرنسا.

ظهرت بعض الأقاويل مؤخراً انها قد تحولت جنسياً إلى فتاة وأنها كانت رجل، حيث أجرت عملية التحويل في تايلند.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.