جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تاشيرة الامارات مجانا لحاملي بطاقة هيا .. التفاصيل

يحاول الكثير معرفة التفاصيل حول تاشيرة الامارات مجانا لحاملي بطاقة هيا، خاصة أن البطاقة بدأت سير مفعولها منذ تاريخ 1 نوفمبر وتستمر طيلة أيام مباريات كاس العالم 2022 في قطر وتنتهي في تاريخ 18ديسمبر من العام نفسه.

أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن تشجيعها ووقوفها بجانب دولة قطر ودعمها خلال استضافتها للموسم 22 من كأس العالم 2022، والذي سيبدأ في تاريخ 20 نوفمبر من العام الحالي، وينتهي بتاريخ 18 ديسمبر من العام نفسه.

وأوضحت دولة الإمارات اتاحة الفرصة أمام حاملي بطاقة هيا للدخول إلى أراضيها بتأشيرة تصل إلى 90 يوماً، وذلك لمشجعي مونديال 2022، وتشجيع السّياح والزوار للدخول إليها والتعرف على الأماكن السياحية في البلاد

تاشيرة الامارات مجانا لحاملي بطاقة هيا .. التفاصيل

أكدت الهيئة الاتحادية  للهوية و الجنسية وأمن المنافذ و الجمارك أن البرنامج المخصص لحاملي بطاقة هيّا يشمل تأشيرة الدخول والإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة كاملة تصل إلى نحو تسعين يوماً، وذلك من بدء اصدار فيزا الدخول، وتم تخفيض رسوم هذه التأشيرة لتكون نحو 100 درهم إماراتي فقط، ويتم دفعها لمرة واحدة فقط.

وقالت الهيئة أنه يُسمح للزوار طيلة فترة التأشيرة بالدخول والخروج إلى دولة الإمارات عدة مرات في إطار مدة التأشيرة التي بدأت من تاريخ 1 من شهر نوفمبر، وتستمر حتى تاريخ 23 من شهر يناير للعام الجديد 2023م.

تابع المزيد حول: هل بطاقة هيا مجانية أم لا ؟

ما هي مميزات بطاقة هيا ؟

لهذه البطاقة العديد من المميزات المغرية ومن أبرزها:-

  • حضور مباريات كأس العالم.
  • السماح بالتنقل عبر المواصلات العامة.
  • الدخول إلى دولة الامارات.
  • البطاقة باعتبارها تأشيرة دخول إلى دولة قطر.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.