جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر تثير غضب المصريين

شاهد: فيديوهات عنتيل صيدلية مدينة نصر تثير غضب المصريين، تصاعدت حالة الجدل والاستياء في مدينة نصر بمصر بسبب حادثة صادمة تورط فيها صيدلاني يُعرف بـ “عنتيل مدينة نصر”.

الصيدلاني، صاحب أكبر صيدلية في منطقة عزبة الهجانة، قام بأفعال منافية للأخلاق والقيم الاجتماعية، تتضمن تحرشه بالنساء والفتيات، وصل حتى استغلال الأطفال.

عنتيل مدينة نصر، الذي يحمل الجنسية المصرية، كان يُعتبر طبيب المنطقة لكنه تحول إلى كابوس يخيم على حياة سكان المنطقة. قام بجرائم فاحشة تشمل الاعتداء الجنسي على النساء والفتيات داخل صيدليته، واستغلاله للأطفال القاصرين الذين يزورون الصيدلية.

تقدمت طليقة الصيدلاني ببلاغ ضده للأجهزة الأمنية، وسلمت مفتشي المباحث فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو تظهر تصرفاته الشنيعة، قامت محامية بتمثيل الضحايا ورفع دعوى قضائية ضده.

رد الأمن القومي بسرعة على البلاغ وألقت القبض على “عنتيل مدينة نصر” بعدما تم التحقيق في البلاغ وجمع الأدلة. تحقق رجال المباحث من مقاطع الفيديو للتأكد من صحتها واستخدامها كدليل ضد المتهم.

هذه الجريمة أثارت موجة من الغضب والاستنكار في مصر وأظهرت أهمية تعزيز الوعي حول حقوق النساء والأطفال وضرورة توفير الحماية لهم، من المهم أن يتم معاقبة المتهم بشدة وتقديم الدعم اللازم للضحايا.

تعكس حادثة “عنتيل مدينة نصر” التحديات التي تواجه المجتمعات في مكافحة العنف الجنسي والاعتداءات الجنسية، وتسليط الضوء على أهمية تعزيز الوعي وتشديد الرقابة لحماية النساء والأطفال من الاعتداءات الجنسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.