جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل بطاقة هيا مجانية أم لا ؟

بالتزامن مع اقتراب البدء الفعلي بفعاليات كأس العالم للعام 2022م في قطر، يتساءل العديد من الأشخاص عن هل بطاقة هيا مجانية أم لا، من أجل اقتناءها لحضور مباريات كأس العالم.

ومن المقرر بدء فعاليات كأس العالم يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر من العام 2022، وتستمر لقرابة الشهر، حيث تنتهي المباريات في تاريخ 18 من شهر ديسمبر من العام 2022م، وستُقام جميع مباريات كأس العالم في دولة قطر، حيث يعتبر هذا الأمر الأول من نوعه وخلال 22 موسم أن يقام الموسم الـ 22 في أرض عربية.

تعتبر بطاقة هيّا من مهمة جداً لحضور مباريات كأس العالم، ولا يمكن دخول الستاد بدون هذه البطاقة، حتى لو بوجود تذكرة الحضور، لأن هذه البطاقة بمثابة تأشيرة دخول إلى دولة قطر، ويمكن استخراجها من خلال الموقع الرسمي لـ الفيفا من (هنا)، وإنشاء حساب جديد واتبع الخطوات المطلوبة لإتمام استخراجها.

ويمكن اقتناء البطاقة من خلال رقم تذكرة حضور مباراة كأس العالم، إضافة أن لها العديد من المميزات التي من شأنها أن تُسهل على الزائر والسيّاح الإقامة المؤقتة في قطر.

تابع أيضاً: ما هي مميزات بطاقة هيا قطر لحضور كاس العالم 2022

هل بطاقة هيا مجانية أم لا ؟

في الحقيقة أن بطاقة هيّا غير مجانية، وتختلف أسعارها باختلاف الفئة المراد الجلوس فيها ضمن مباريات كرة القدم في كأس العالم 2022م.

ولكنها تبدأ من سعر 2250 ريالاً قطرياً، وتزداد حسب الفئة والمكان الذي تريد الجلوس عنده، وتبقى سارية المفعول من بدء استلامها وتفعيلها والذي بدء فعلياً بتاريخ 1 نوفمبر، وتنتهي في 23 من شهر يناير من العام الجديد 2023م.

ولهذه البطاقة العديد من المزايا أهمها كالتالي:-

  • السماح لحامل البطاقة حضور مباريات كأس العالم.
  • السماح له بالتنقل عبر المواصلات العامة بشكل مجاني.
  • السماح لحامل البطاقة دعوة ثلاثة من أصدقائه لحضور كأس العالم.
  • السماح لحامل البطاقة دخول دولة قطر.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.