جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: اشتوكة ايت باها تثير جدلا واسعا بالمغرب

فضيحة اشتوكة ايت باها  حيث انتشرت فيديوهات إباحية تُعزى إلى زوجة فقيه من المنطقة الجبلية في إقليم أيت باها بالمنطقة سالفة الذكر.

ووفقًا لمصادر من اشتوكة بريس، فإن القضية التي صدمت الناس في المنطقة المعروفة بالحياء والعفة، اندلعت عندما قام الزوج الفقيه بتقديم شكوى للدرك الملكي في آيت باها، يتهم فيها زوجته بالخيانة وبوجود علاقة غير شرعية مع رجل آخر بذات الرقم الوطني.

اشتوكة ايت باها

وبحسب نفس المصادر، فإن الزوج المتضرر تلقى عبر تطبيق الواتساب مقاطع فيديو جنسية وصورًا إباحية لزوجته وهي تتعاطى بممارسات غير مشروعة مع عشيقها الذي يعمل في مجال البناء.

وتُشير المصادر إلى أن العشيق هو الذي قام بإرسال الفيديوهات والصور إلى الفقيه، مطالبًا إياه بالتخلي عن زوجته والزواج منها، مما دفع الفقيه إلى تقديم شكوى في هذا الصدد، يتهم فيها زوجته وعشيقها بالخيانة.

وبعد تلقي الشكوى، تحركت السلطات الأمنية بسرعة وكفاءة عالية، حيث تم اعتقال الزوجة، بينما تمكن العشيق المتزوج والأب لعدة أطفال من الهروب واختفاءه، ويتم البحث عنه حاليًا لاعتقاله وإحالته للعدالة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.