جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة زوجة وائل خواجي بالسعودية

انتشر مؤخراً خبر وفاة زوجة وائل خواجي عبر الصفحات الفنية والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحزن الكثير من متابعيه ومحبيه، حيث ذهب الكثير من الأشخاص لمعرفة تفاصيل وأسباب وفاتها من خلال البحث عبر محركات البحث.

أعلن الفنان الكوميدي وائل الخواجي خبر وفاة زوجته في السعودية عبر منشور شاركه مع المتابعين عبر منصة “تويتر” ينعي خلاله زوجته المروحة، وكتب:” ربي أنت تعلم حجم المعاناة والتعب الذي أصابها وتعلم ما يدور في قلبي لها، وتعلم أنني من الحامدين لك، والشاكرين على ابتلائك”.

وأضاف:” ما فقدت من الأشخاص إلّا من تعلّق قلبي بحبها وبها، فـجعل اللهم قبرها روضة من رياض الحنة ، وادخلها فسيح جناتك، وأبدلها داراً خيراً من دارها”.

وتفاعل الكثير من المتابعين له وقدموا له التعازي والمواساة في مصابه الجلل، الذي أحل عليه، وتداول عدد كبير من الأشخاص خبر وفاة زوجها، فيما تساءل الكثير عن أسباب الوفاة.

تابع أيضاً المزيد عن: مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

سبب وفاة زوجة وائل خواجي

لم يفصح الممثل السعودي عن تفاصيل زوجته ومعلومتها، ولم يشارك جمهورها صورها الشخصية، ولكن تفاجئ الكثير بسبب وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

لم يُعلن الفنان الكوميدي السعودي عن مرض زوجته الذي أودى بحياتها، ولم يتطرق إلى أيّة تفاصيل تُذكر، فقط اكتفى بنعي زوجته عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” معلناً عن مكان صلاة الجنازة والدفن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.