جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

https onps dz 1581 تحميل تطبيق

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن https onps dz 1581 تحميل تطبيق من أجل تحميله وتفعيله، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الوطنية في الجزائر عن تحديث وتطوير جميع الكتب الدراسية وتحويلها إلى كتب رقمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تحميل التطبيق وتفعيله من أجل الحصول على جميع العناوين المضافة من قبل الوزارة لتفعيها ضمن المقرر الدراسي خلال الفصل الدراسي.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها عملت على تفعيل نحو 44 عنواناً لتشمل جميع مقررات الكتب الدراسية للمرحلة الابتدائية في الجزائر، وتضمن اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والكثير من المقررات الأخرى.

اقرأ أيضاً: تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي Https Onps Dz 1581

مميزات https onps dz 1581 تحميل تطبيق

لهذا التطبيق الكثير من المميزات التي تساعد الطلبة والتي تتمثل في النقاط التالية:-

  • يضم التطبيق الكثير من الكتب الرقمية.
  • يشارك التطبيق أولياء الأمور للتشغيل السلس والسهل للعملية التعليمية.
  • يتيح اتصال مفتوح على مدار اليوم بالإضافة إلى طيلة الأسبوع مع المدارس الابتدائية.
  • تساهم في تقوية ذكاء الأطفال وعقولهم، إضافة إلى قوة علاقتهم مع المدرسة.
  • التطبيق متوفر بنسختين الأولى للأجهزة الذكية، والأخرى لأجهزة الكمبيوتر.

 

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن اطلاق تطويرات وتحديثات على جميع مناهج المرحلة الابتدائية منذ تاريخ 10 نوفمبر من العام 2022، بما في ذلك التعليم التحضيري، وأن الوزارة متكفلة بتوفير الكتب الرقمية لجميع الطلاب الجزائريين بشكل مجاني ومتاح للجميع استخدامه.

وقد جاءت تلك التطويرات من أجل مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في العالم، ولما له من مميزات عديدة قد ذكرناها في السطور السابقة، إضافة إلى تأثيرها القوي في تنمية عقل الطفل.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.