جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن يثير جدلا على سناب شات

أثار مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن يثير جدلا على سناب شات، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالمقطع المنتشر، وتصدرت محركات البحث بحثاً عن تلك الفتاة ومعرفة من تكون.

ظهرت الفتاة التي تُدعى هبة في مقطع مصور غير أخلاقي، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وغضب الكثير من المستخدمين بسبب ما تقوم بنشره تلك الفتاة.

من هي هبة عبدالرحمن؟

تُعتبر من الفتيات اللواتي اشتهرن مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصتي تيك توك وسناب شاب، وتقوم الفتاة بنشر فيديوهات مستفزة وغير أخلاقية، الأمر الذي أثار الجدل الكبير حولها.

وهي سعودية الجنسية وتُقيم هناك، ومتزوجة من عبدالرحمن مبروك ولكن أعلنت انفصالها عنه مؤخراُ من خلال فيديو تسبب لها بضرر كبير وانقلبت الطاولة عليها.

اقرأ ايضا: شاهد: هبة عبدالرحمن تتصدر في السعودية بسبب فضيحة مزعومة

شاهد: مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن يثير جدلا على سناب شات

نشرت هذه الفتاة مقطعاً مصوراً ظهرت فيه وهي تحرق فستان زفافها للتعبير عن طلاقها من عبد الرحمن مبروك، ويظهر خلال الفيديو كلب قد أشارت إلها أنه أصبح زوجها الحالي، الأمر الذي تسبب بموجة غضب كبيرة تجاه تلك الفتاة.

إضافة إلى أنها تقدم العديد من الإعلانات، وكان آخر ما قدمته إعلان لمركز تجميلي قد أظهرت خلال تواجدها فيه بعض من أجزاء جسدها والمناطق الحساسة ونشرته على موقع التوصل تويتر وسناب شات، الأمر الذي أشعل غضب المستخدمين وشنّوا حملة غضب تجاهها.

وبسبب تلك المقاطع انتشر اسم هبة عبدالرحمن مؤخراً وتصدرت محركات البحث رغبة من الأشخاص معرفة المزيد من التفاصيل عن حياة تلك الفتاة وما الذي تفعله، كما ذكرنا في المقال في الأعلى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.