جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو: فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس بفيلم بيرن اوت

فضيحة ادريس الروخ سارة برليس حيث أثار مقطع الفيديو آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدرت الفضيحة محركات البحث في المغرب مؤخراً، وسط تبادل رواد التواصل، مشهد مثير من فيلم “بيرن أوت”، حاز على انتقادات لاذعة.

ورغم أن فيلم “بيرن أوت” عُرض لأول مرة سنة 2017، إلى أن نشطاء ومغردون، أعادوا نشره مرة أخرى على الواجهة، وسرعان ما أثار حالة من الذعر والجدل بين المستخدمين.

فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس

وتفاعل مستخدمي فيسبوك في المغرب، مع مقطع الفضيحة ادريس الروخ من فيلم سارة برليس مع ادريس الروخ بيرن أوت واصفين إياه بـ”غير أخلاقي”.

ورد إدريس الروخ على وسم فيلم سارة برليس وادريس الروخ بيرن أوت الفاضح الذي تصدر ترند البحث اليوم، معلقاً أنها حملة واضحة من أعداء النجاح، خاصةً مع اختيار فيلمه الجديد”جرادة مالحة” ضمن قائمة الأعمال السينمائية المطروحة على طاولة جائزة أوسكار.

وتزامن عديد النشطاء والمغردون مع آرائه، مطالبين بحذف المشهد وعدم تداوله لما يحتويه على مشاهد لا يصح عرضها، خاصةً وأن الفيلم قديم منذ 5 سنوات تقريباً، متسائلين عن الأسباب وراء إعادة نشره وتداوله هذه الأيام.

وفي فيديو فضيحة سارة برليس، يظهر النجمان في وضع لا يليق، حيث يقوم بالاعتداء عليها عنفاً، حسب ما تداوله رواد التواصل اليوم، وأثار المشهد حالة من الجدل والانتقادات الواسعة بشكل كبير جدا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.