جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مايوه مودل روز يتصدر مواقع التواصل

اشتهرت العارضة السعودية ” مودل روز” بإثارة الجدل دوماً وفي كل ظهور لها سواء عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال مقاطع الفيديو التي يتم تسريبها عنها.

ويبدو أن روز وغيرها من الفتيات اللاتي  لمعن في الفترة الأخيرة يتعمدن أن يظهرن بمظاهر فاحشة حتى تثير الجدل ويتصدر اسمهن مواقع التواصل الاجتماعي والهدف هو جمع المشاهدين والمتابعين على صفحتهن الرسمية.

شاهد: مايوه مودل روز يتصدر مواقع التواصل

لم تظهر روز وحدها في مثل هذا المقطع، إنما يرافقها مجموعة من الأشخاص يبدو أنهم أصدقائها، ويظهر أحد الشباب بأنه يقوم بمغازلتها بطريقة فاحشة لكن الموضوع يعجبها وهي تقصد أن يتم تصويرها ونشر هذه المقاطع، على الرغم من ورود الألفاظ الخادش وارتدائها قطع البكيني الفاحشة إلا إنها تنشر هذه المقاطع بكل سعادة.

 مودل روز بالبكيني تثير  غضب الجماهير

ويتداول نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بعض من مقاطعها ولكن ذلك ليس اعجاباً بها بقدر ما هو استهجان من تصرفات الغريبة على المجتمع السعودي و العربي بشكل عام، خاصة مقطعها المسرّب الأخير والذي تظهر فيه متعمدة وهي تتراقص أمام الكاميرات متجاوزة كل الخطوط الحمراء.

وقد أثار غضب الجمهور رضاها عن التعليقات الفاحشة التي يرميها أصدقائها عليها وهي ترقص بإعجاب منها ورضى، حتى أن الكثيرين قد برروا ذلك أن هذه الفتاة والكثير من أمثالها عاشوا الانغلاق السلبي في المملكة مما انعكس عليهن عندما انفتحوا على العالم الأوروبي.

خاصة أن روز ليست الفتاة الوحيدة التي أخرجت الكبت من داخلها بطريقة مؤذية وسلبية، بل إن منصات التواصل الاجتماعي تشهد في الفترة الأخيرة ظاهرة غريبة من فتيات خليجيات خصوصاً يخرجن عن كل العادات والتقاليد والدين الإسلامي ويتخطين الحدود والخطوط الحمر ويضربونها بعرض الحائط.

ويقومون بنشر مقاطع لهن يتحدثن فيها إلى متابعيهن عن أسوأ القضايا وأكثرها خصوصية ويتحدثن بألفاظ جارحة وشتائم لم نشهدها من قبل على منصات التواصل ولا حتى في الشارع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.