جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم 2037 الكوري مترجم كامل ايجي بست تليجرام

فيلم 2037 الكوري مترجم كامل ايجي بست تليجرام، فيلم “2037” هو عمل سينمائي كوري جنوبي تم إصداره في 8 يونيو 2022، من إخراج مو هونغ جين.

قصة فيلم 2037 الكوري

يتبع هذا الفيلم قصة مؤثرة ومثيرة حول فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا تُدعى يون يونغ، تعيش حياة هادئة مع والدتها الصماء وتستعد لامتحان الخدمة المدنية أثناء عملها بدوام جزئي.

ما يبدأ كحياة عادية تتحول إلى كابوس عندما تورطت يون يونغ في جريمة قتل غير متوقعة. تُسجن يون يونغ وتطلق عليها اللقب البارد “السجين 2037” بدلًا من اسمها، وفي هذا الوضع اليائس، تجتمع يون يونغ مع زملائها في زنزانة رقم 12، حيث لكل منهم قصة خاصة به، هؤلاء السجناء تجمعوا بهدف حماية يون يونغ وتقديم الأمل في وجه الظروف القاسية التي تواجهها.

ابطال فيلم 2037 الكوري

في دور البطولة، نجد هونغ يي جي الذي يؤدي دور يون يونغ، وهي الفتاة الشابة المحكومة بالسجن، بجانبها، تجسد كيم جي يونغ دور والدتها الصماء التي تعاني من ضعف السمع، وكيم مي-هوا يلعب دور زعيم الخلية رقم 12.

تميز هذا الفيلم بقصته الإنسانية القوية وأداء الممثلين المميز، تم تصوير العمل السينمائي في مدينة باجو حي كيونج جي دو في كوريا الجنوبية، حيث بدأ التصوير الرئيسي في مايو 2021.

“2037” يروي قصة عن الأمل والتحديات والصداقة في سياق درامي مثير، ويجسد القوة التي يمكن أن تظهر في اللحظات الصعبة، إذا كنت من محبي السينما وتبحث عن فيلم يقدم لك تجربة مميزة ومؤثرة، فإن “2037” يعد واحدًا من الأعمال التي يجب عليك مشاهدتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.