جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد تسريبات ون بيس مانجا الحلقة 1049

يبحث الكثير من الناس عن المانجا اليابانية الشهيرة ” ون بيس” والتي أخذت صدى واسع وكبير عبر المواقع، ولكن ما المميز في هذه المانجا، اقرأ هذا المقال لتتعرف على باقي التفاصيل.

نبذة عن مانجا ون بيس

غول دي روجر، الرجل المعروف في القصة باسم “ملك القراصنة “قامت الحكومة العالمية بإصدار حكم إعدامه، وقبل تنفيد الحكم بقليل صرخ بأعلى صوته بأن كنز عظيم موجود داخل المحيط الشاسع المعروف باسم الجراند لاين، وأنه هو الشخص الوحيد الذي يعرف مكان هذا الكنز.

تم إعدام ملك القراصنة؛ ومن هنا بدأ عصر القراصنة العظيم، وبعد عشرين عام كان الشاب مونك ديلفي يستعد للقيام بمشروع مغامرة خاصة ليبحث عن one pice وكان يسعى بأن يصبح قرصان.

قصة مانجا ون بيس 

وبدأ رحلته بسلاح صغير قارب صغير ،وقبعة قش، وجسم من مطاط، وبدأ رحلته التي كان الهدف منها البحث عن طاقم من القراصنة وسفينة لتأخذهم عبر الGrand Lineليحصل على أعظم مكان وسط البحر.

وتتمحور المانجا حول المغامرات التي يقوم بها طاقم القراصنة بقيادة مونك دي لوفي ولكل فرد من افراد الطاقم هدف خاص، ولكن القائد لوفي له هدف خاص وهو إيجاد الكنز “ون بيس” ويصبح ملك القراصنة.

مانجا ون بيس “باليابانية (باليابانية: ワンピース بالروماجي: Wan Pīsu مانجا اليابانية هي سلسلة من رسم وتأليف ييتشيرو أودا ،وأصدرت سلسلة المانجا في شونن جمب الأسبوعية منذ 4أغسطس في عام 1997، وتكون هذه الفصول منفردة وفي مجلدات تانكوبون .

وكان الإصدار الأول لهذه السلسلة في 14 ديسمبر 1997،وكان إصدار المجلد الخاص بهذه السلسة في 27 نوفمبر 2013،ومغامرات ون بيس والفتى مونك دي لوفي، كان هذا الشاب يتصف بصفة غريبة وهي ان جسمه يكتسب خصائص المطاط، والتي اكتسبها من خلال تناوله لفاكهة عن طريق الخطأ وهي فاكهة الشيطان.

وكان يمتلك طاقم من القراصنة اطلقوا على نفسهم اسم قراصنة قبعة القش، ولجسن الحظ يكتشف لوفي المحيط ويحصل على الكنز المعروف بـ “ون بيس” ويأخذ لقب ملك القراصنة الثاني

وكانت سلسلة المانجا أول كتاب يُباع منه اكثر من مليوني نسخة، ويعد أفضل إصدارات المانجا مبيعا، وبحلول عام 2013 حصلت هذه السلسلة على أكثر 345 مليون منشور حول العالم،  وكانت اليابان هي الأكثر مبيعا حيث باعت حوالي 300 مليون ،وبهذا تعد المانجا أكثر الإصدارات التي حققت نسبة مبيعات في التاريخ.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.