جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة كامل ماي سيما لاروزا

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة كامل ماي سيما لاروزا، منذ عدة أيام، انطلقت أولى حلقات مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يجسد قصة الجرائم البشعة التي ارتكبها الجاني الحقيقي قذافي فراج، والتي هزت مناطق الجيزة بمصر.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة كامل ماي سيما لاروزا

يعرض المسلسل بشكل درامي تفاصيل حياة هذا القاتل الذي ارتكب عدة جرائم قتل بطرق وحشية خلال فترة بين عامي 2015 و2017.

بطولة الممثل أحمد فهمي، يقوم المسلسل بتسليط الضوء على تفاصيل الجرائم والتفاصيل المريبة والمخيفة التي رافقتها، السفاح قذافي فراج الذي قام بقتل أربعة أشخاص بطرق وحشية، وارتكب أيضًا العديد من الجرائم الأخرى منها النصب.

المسلسل يناقش أيضًا تفاصيل حياة القاتل وعلاقاته مع عائلته وأصدقائه، وكيف تم اكتشافه وتقديمه للعدالة، يسلط المسلسل الضوء أيضًا على العواقب القانونية التي واجهها والحكم الصادر بحقه بالإعدام.

ومع ذلك، فإن السير الدرامي للقصة قد أثار بعض التساؤلات والجدل حيث تبدو بعض الأحداث والتفاصيل مبالغًا فيها أو تضيف عناصر خيالية تختلف عن الحقائق الواقعية.

وقد أعربت شقيقة القاتل في تصريحات صحفية عن عدم تطابق الأحداث في المسلسل مع الواقع، مؤكدة أنها لم تشترك في تقديم أية معلومات لفريق صناعة المسلسل.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يشمل فريق العمل في المسلسل نخبة من الممثلين البارزين، مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وميمي جمال وحنان يوسف وصلاح عبدالله، من تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

في الختام، يظهر مسلسل “سفاح الجيزة” كدراما تجمع بين الواقع والخيال، حيث يسلط الضوء على جرائم حقيقية ارتكبت بطرق مروعة، لكنه قد يعيد صياغة الأحداث والشخصيات لتناسب طبيعة السينما والتلفزيون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.