جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فضيحة منى زكى في فيلم اصحاب ولا اعز تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة منى زكى في فيلم اصحاب ولا اعز تثير جدلا واسعا، بحيث انتشرت فضيحة منى زكي من فيلم أصحاب ولا أعز على نطاق واسع وبشكل مبالغ فيه، مما أثار جدلا كبيرا بين جميع متابعي موقع التواصل الاجتماعي في كل مكان.

وتظهر منى زكي في إحدى المشاهد بالفيلم وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعه في حقيبتها، قبل أن تغادر المنزل لتلتقي بأصدقائها هي وزوجها، الأمر الذي عرضها لهجمات واسعة من الجمهور وانتقادات لاذعة.

خاصة وأن الجمهور عرفها بالابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة في المجتمع الشرقي.

وعبر بعض الناس عن غضبهم مما قالته، مستخدمين ما وصفه المشاهدون بـ “الإباحية” واتهموها بالترويج للمثلية الجنسية كدورها في الفيلم، بحيث يلعب زميل للفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي الجنس يخفيه عن أصدقائه.

معلومات عن الفيلم:

وفيلم “أصحاب ولا أعز” هو أول فيلم عربي لنتفليكس، بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود وجورج خباز، والفيلم من إخراج وسام سميرة، ويعتبر الفيلم هو تجربته الأولى كمخرج.

قصة الفيلم:

تدور أحدث فيلم أصدقاء ولا أعز حول مجموعة مكونة من 7 أصدقاء يجتمعون لتناول العشاء ويقررون ممارسة لعبة، وفي تلك اللعبة يضع الجميع هواتفهم على مائدة العشاء، طالما كانت هناك أي رسائل أو مكالمات جديدة مرئية سيراها الجميع.

وكان من المفترض أن تكون اللعبة ممتعة، ولكن سرعان ما تحولت إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لا أحد يعرف عنها شيء، وبات الجميع يعرفها، بما في ذلك أفضل الأصدقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.