جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فضيحة اروى عمر سناب شات تثير ضجة

تصدرت فضيحة اروى عمر سناب شات الشابة اليمنية موقع تويتر في السعودية ودول الخليج العربي، كما تصدرت قائمة المحتويات الأكثر بحثًا على فهرس البحث العالمي Google، خلال الساعات القليلة الماضية.

فضيحة اروى عمر سناب شات

أروى عمر من أصول سعودية وتقيم في الرياض لكنها تحمل الجنسية اليمنية. ولدت أروى عمر في الرياض عام 1996 م في عائلة من الطبقة المتوسطة، ونشأت وترعرعت في المملكة العربية السعودية.

أروى عمر متورطة في العديد من القضايا، بما في ذلك قضية المخدرات الشهيرة، حيث تم القبض عليها والتحقيق فيها.

يتساءل الكثير من متابعي أروى عمر عن سبب الأزمة بينها وبين الناشطة هند القحطاني، وهو هجوم شديد من قبل أروى عمر عليها في تطبيق سناب شات.

حيث هاجمت الناشطة أروى عمر الناشطة وعارضة الأزياء هند القحطاني بنشرها مقطع فيديو أشعل غضب هند القحطاني. كررت هند القحطاني أن لديها الكثير من المعلومات عنها وعن أصلها ، ووصفت أروى عمر بأنها عجوز النار.

تمتلك أروى عمر العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سبب رئيسي لشعبيتها الكبيرة، ودعم أكبر عدد من المعجبين لها.

وحصلت أروى عمر على 143 ألف متابع على حسابها على إنستجرام، فيما حصد حساب أروى عمر على تويتر أكثر من 500 ألف متابع. أروى عمر لديها حساب خاص بها على Snapchat.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.