جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن: وفاة المعلمة كوكب سليمان عيال سلمان

وفاة المعلمة كوكب سليمان عيال سلمان في الأردن المربية في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية لواء الرصيفة التي نعاها وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، يوم الأحد 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة المربية كوكب سليمان عيال سلمان المعلمة في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية.

ونعى وزيرُ التربية والتعليم الأردني تيسير النعيمي والأسرةُ التَّربويَّة، الزميلةَ الفاضلة كوكب سليمان عيال سلمان، المعلمة في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية  لواء الرصيفة.

جاء ذلك وفق بيان نشرته وزارة التربية والتعليم الأردنية على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إذ جاء فيه : “أسكنَ اللهُ روحَ الفقيدة الجنَّة، وألْهَمَ ذويها الصَّبْر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويوم 13 نوفمبر، نعى الوزير النعيمي والأسرة التربوية، زينب حمدي مديرة مدرسة هند بنت عتبة الثانوية المختلطة مديرية تربية الزرقاء الثانية، داعيا لها بالرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أنه تم تسجيل العشرات من الإصابات بفيروس كورونا في المدارس بالمحافظات الأردنية، بالإضافة إلى مختلف المؤسسات والجمعيات الحكومية والخاصة خلال الفترة الراهنة.

كما نعى وزير التربية والتعليم يوم 8 نوفمبر الجاري، الزميلة أريج خالد عبد الفتاح قيمة المختبر في مدرسة بنت عمرو الثانوية الأولى / لواء الرصيفة التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى.

وأعلنت وزارة التربية يوم الخامس من نوفمبر، عن وفاة راضي سامي عبد الرحمن درويش المعلم في مدرسة طه حسين الثانوية للبنين لواء الرصيفة الذي توفى في ذلك الوقت.

ونعى الوزير النعيمي في ذات اليوم، الزميل درويش أبو جراده، قيِّم المختبر في مدرسة أحمد اللوزي الثانوية لواء الجامعة، داعيا المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.