جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إعلان موعد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021 برقم الجلوس لكافة الفروع الدراسية في جميع المحافظات حيث ستكون خلال الأيام القريبة القادمة

أعلنت عدة مصادر في السودان، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021، برقم الجلوس لكافة الفروع الدراسية في جميع المحافظات، مؤكدة أنها ستكون خلال الأيام القريبة القادمة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020 حسب الاسم ورقم جلوس الطالب سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم، بعد انتهاء عمليات التصحيح والفرز.

وحسب وسائل الإعلام، فإن وزارة التربية والتعليم في السودان، ستعلن عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020 في كافة الولايات منها العاصمة الخرطوم، عبر موقعها الرسمي، موقع معتمدة أخرى.

ومن المقرر أن تعلن الوزارة عن نتيجة شهادة الثانوية السودانية في ولايات النيل الأزرق، دارفور، كسلا، سنار، غرب وشرق دارفور، البحر الأحمر، النيل الأبيض، الجزيرة، القضارف، وسط دارفور وغيرها.

وقالت وزارة التربية والتعليم في السودان بأن النتائج مطمئنة، حيث سيتم نشر كشوف النتائج لجميع طلاب الثانوية بكافة الولايات السودانية، عبر رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020 برقم الجلوس والاسم.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم السودانية أكدت أنها عملت هذا العام على مراعاة الطلاب بجميع المحافظات بشكل غير مسبوق؛ نظرا للظروف الصعبة التي مرت بها البلاد بسبب الأزمة الصحية والكوارث.

ومرّت السودان هذا العام بظروف استثنائية ومعقدة، بسبب عدة أزمات فاقمت من معاناة السكان وخاصة طلاب الثانوية، حيث حاربت البلاد انتشار كورونا، بالإضافة إلى الكارثة التي سببتها السيول والفيضانات.

وبدأ طلاب الثانوية في السودان بتقديم الامتحانات يوم 13 سبتمبر 2020، والتي شارك فيها آلاف الطالبات والطلبة، رغم الظروف الاستثنائية، حيث أعرب الطلاب عن أملهم في مراعاة تلك الظروف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.