جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إبراهيم فايق يغادر العناية المكثفة .. ما هو مرضه ؟

غادر الإعلامي الرياضي الشاب إبراهيم فايق مقدم برنامج التالتة شمال على قناة أون تايم سبورتس المصرية المستشفى بعد تعرضه لتدهور صحي طارئ

غادر الإعلامي الرياضي الشاب إبراهيم فايق مقدم برنامج “التالتة شمال” على قناة أون تايم سبورتس المصرية، المستشفى؛ بعد تعرضه لتدهور صحي طارئ قبل عدة أيام، حيث تم إدخاله الرعاية المكثفة بالمشفى.

وأكد إبراهيم فايق في منشور عبر حسابه في موقع التواصل فيسبوك، أنه غادر المستشفى، لافتا إلى أنه عاش فترة صعبة وأيام ثقيلة داخل المستشفى، جراء تعرضه لجلطة رئوية، ووصفت حالته حينها بالخطيرة.

وكتب ‏فايق على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك: “بفضل الله وكرمه أنا بخير وخرجت من المستشفى ولا ينقصني إلا دعائكم.. فترة صعبة وأيام ثقال عشتها من الأربعاء الماضي – وقت دخولي الرعاية المركزة”.

وأضاف: “محنة كبيرة منحني الله فيها من خزائن فضله ورحمته الكثير وإلا لما كنت اتنفس الآن”، في حين اكدت مصادر إعلامية مصرية، أن الإعلامي الشاب إبراهيم فايق تعرض لجلطة رئوية وليس دماغية.

‏بفضل الله وكرمه أنا بخير وخرجت من المستشفى ولا ينقصني إلا دعائكم.. فترة صعبة وأيام ثقال عشتها من الأربعاء الماضي -وقت…

تم النشر بواسطة ‏Ibrahim Fayek – إبراهيم فايق‏ في الأحد، ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

وفور نشر إبراهيم فايق منشوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتأكيده خبر خروجه من المستشفى، انهالت تعليقات النشطاء وأصدقائه وزملائه، مهنئين بسلامته، ومتمنين له الصحة والسلامة.

وحاز منشور فايق الذي أعلن فيه عن مغادرته المستشفى، بعد ساعة فقط من نشره، على أكثر من 8 آلاف تعليق، وما يزيد عن 38 ألف إعجاب، حيث تركزت التعليقات على تهنئته بالسلامة وتقديم النصائح.

يذكر أنه تم نقل الصحفي المصري إبراهيم فايق، إلى المستشفى، بعد إصابته بجلطة رئوية قبل أيام، فيما انتشرت الكثير من الشائعات تفيد بوفاته، إلا أن مصادر إعلامية نفت خبر وفاته، وأكدت أنه يتلقى العلاج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.