جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملكة كابلي واحمد السالم يعلنان تفاصيل قصة الخيانة على سناب شات (شاهد)

ملكة كابلي واحمد السالم يعلنان تفاصيل قصة الخيانة على سناب شات بعد أن اتهمت المشهورة التي تحمل الجنسية السعودية زوجها بالخيانة

تصدرت قصة ملكة كابلي واحمد السالم زوجها الكويتي المشهور على سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي، محركات البحث في السعودية والكويت والعديد من الدول العربية، خلال الساعات الماضية بسبب خلافات بينهما.

وذكرت مصادر فنية أن قصة ملكة كابلي واحمد السالم بدأت عقب إطلاق خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية، تليمحات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها الكويتي الذي ظل صامتا حيال ما يتم تداوله حتى الساعات الأخيرة.

ونشر احمد السالم صورة على سناب شات، يلمح فيها إلى انفصاله عن زوجته ملكة كابلي التي تغير شكلها تماما عقب خضوعها لعدد من عمليات التجميل خلال الأعوام المنصرمة، الأمر الذي أدى إلى تغير ملامحها وشكلها جزئيا.

وجاء في القصة على سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي : “اللي ما يعدك راس مال، ما تعده رفيج”، قبل أن يورد صورة لطفلته الصغيرة قمر، وعقب عليها بقوله : “يا أحلى شيء وأغلى شيء”. دون مزيد من التفاصيل والكلمات.

سناب ملكه كابلي زوجة احمد السالم
سناب ملكه كابلي زوجة احمد السالم

ويظهر على سناب احمد السالم، عدم تأثره كثيرا بابتعاد زوجته عنه، إذ ما زال يمارس حياته الطبيعية مع ابنته الجميلة، ثم يذهب إلى الجيم للقيام ببعض التمارين الرياضية خلال فترة حظر التجول المفروضة جزئيا حاليا في البلاد.

وانقسم المغردون السعوديون على تويتر بين مؤيد للكويتي السالم وداعم للمشهورة ملكة كابلي، إذ أطلقوا هاشتاق ملكة كابلي ونشروا عشرات الصورة القديمة لها قبل إجراء عمليات التجميل والزواج وبعض المقابلات الخاصة بها.

ابنة ملكة كابلي واحمد السالم
ابنة ملكة كابلي واحمد السالم

ويقول الناشطون إن احمد السالم زوج ملكة كابلي قد خانها فعليا، لكنها ترفض الإفصاح عن الطريق والتفاصيل حتى اللحظة، في حين ادعت وسائل إعلام فنية، وجود فيديوهات له تثبت إدعاءات خبيرة التجميل السعودية بحقه.

ملكه كابلي وزوجها
ملكه كابلي وزوجها
سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي
سناب احمد السالم زوج ملكة كابلي
جنسية ملكة كابلي سعودية
جنسية ملكة كابلي سعودية
قصة ملكة كابلي وزوجها
قصة ملكة كابلي وزوجها
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.