جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم الهيبة 2022 كامل الان بجودة عالية ماي سيما

مشاهدة فيلم الهيبة 2022 كامل الان بجودة عالية ماي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي مسلسل الهيبة في جميع أجزاءه الخمسة السابقة، عن هذا الفيلم الذي يُعد ختام الأجزاء الخمس.

مشاهدة فيلم الهيبة 2022 كامل الان بجودة عالية ماي سيما

تم إصدار الفيلم في دور السينما بجميع الدول العربية في سبتمبر من العام 2022، وهو من بطولة النجم السوري تيم حسن ويشاركه مجموعة كبيرة من الممثلين الكبار مثل منى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي وعدد كبير من الممثلين، وهو من إخراج المخرج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة الصباح اخوان.

قصة فيلم الهيبة

تدور أحداث الفيلم حول البطل جبل شيخ الجبل ال1ي يكون تاجر ممنوعات ولكنه محافظ جداً على الأصول العشائرية والعادات والتقاليد، وهو يسيطر على منطقة حدودية هامة جداً، وتعد المنفذ الوحيد التي يعبر من خلالها التجار والتي تربط سوريا مع لبنان.

حيث يتعرض شيخ الجبل للعديد من المؤامرات من من حوله، ويخوض معارك مختلفة سواء مع العشائر المجاورة أو مع الحكومة.

ولكن مع النجاح الكبير حصل عليه مسلسل الهيبة في جميع أجزاؤه إلّا أن الفيلم تعرض للعديد من الانتقادات ولم ينال على إعجاب الكثيرين.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم غول الجبل troll مترجم على ايجي بست

وكان من أشهر الانتقادات التي وصلت للفيلم أنه معمول بصدى أبطاله وممثلينه فقط وأنه فارغ من المحتوى، الذي جعله أقرب للوثائقية في تسليط الضوء فقط على تيم حسن ” جبل شيخ الجبل” حيث كانت أكثر المشاهد له وحده فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.