جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق

منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق، يبحث الكثير من الأشخاص في دولة العراق عن الطريقة منصة مظلتي من أجل الرعاية الاجتماعية، وذلك في إطار رقمنة الخدمات التي تقدمها العراق لمواطنيها.

تعتبر هذه المنصة من أبرز المنصات في العراق التي تعتمد بشكل كامل على المعلومات الأساسية للعائلات والأفراد من أجل تقديم المساعدات والمعونات لهم، ويجب تحري الدقة عند إدخال أي معلومة وتقديم نموذج الطلب.

منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية في العراق

أعلنت الحكومة العراقية عن ضرورة تحديث البيانات الخاصة بالعائلات والأفراد المسجلين في رواتب الضمان الاجتماعي، وذلك عن طريق هذه المنصة الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث أنها تعمل على تسهيل الإجراءات وتخفيف معاناة المواطنين في الذهاب إلى المكاتب والانتظار للوصول إلى موظف الخدمات.

ويمكن الدخول إلى منصة مظلتي من خلال الضغط فوق (هنا)، ومن ثم على يمين الصفحة من أعلى انقر على “استمارة التسجيل”، ستظهر لك صفحة تحتوي على الخدمات التي ترغب في التسجيل لها أو تحديث البيانات الخاصة بك، يمكن اختيار الخدمة التي ترغب بها ومن ثم اتباع الخطوات التي تظهر لك.

اقرأ المزيد عن: اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية

حددت الحكومة العراقية مجموعة ومعايير من أجل الاستفادة من الخدمات الاجتماعية التي تقدمها لمواطنيها، ومن أبرز تلك الشروط ما يلي:-

  • أن يكون مقدم الطلب غير موظف في أي جهة سواء حومي أو خاص.
  • ألا يكون للعائلة دخل خاص.
  • عدم تكرار الطلب أكثر من مرة عبر المنصة.
  • تستقبل الحكومة الطلبات من خلال منصة مظلتي فقط.
  • يحب على مقدم الطلب أتأكد من جميع البيانات المدخلة بدقة
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.