جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لماذا لا تشارك الهند في كأس العالم ؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن لماذا لا تشارك الهند في كأس العالم، وهي قد شاركت في السابق 3 مرات وتأهل لنهائيات كأس العالم مرة واحدة فقط.

في الحقيقة أن دولة الهنـد تأثرت بالاستعمار البريطاني الذي دام لعقود طويلة، وأخذ الكثير من أفكاره ومعتقداته التي فضل ممارسة الكريكيت عن ممارسة رياضة كرة القدم، على الرغم من أنه يمتلك منتخباً قوي جداً.

هل يستخدم المنتخب الهندي السحر في كأس العالم؟

تشتهر دولة الهنـد باستخدام السحر والشعوذة بشكل لافت جداً، لذا هناك بعض الأقاويل التي تفيد بأن منتخب الهند لجأ إلى استخدام السحر في كرة القدم، وذلك عندما خاض مباراة حاسمة ضد البرازيل، خرج منها بنتيجة صادمة كانت 10 – 0، وهذه النتيجة غير منطقية أبداً، لذا تم تأكيد أنهم لجأوا إلى السحر في تلك المباراة، ولكن هذه أقاويل لا نستطيع الإجزام بها.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم فيفا قطر2022

لماذا لا تشارك الهند في كأس العالم ؟

لقد شارك المنتخب الهندي عدة مرات في مباريات كأس العالم، واستطاع ونجح في حجز مقعده في النهائيات لمرة واحدة في العام 1950م، ولكن ظهرت خلافات بينهم وبين الفيفا، وذلك بسبب عدم السماح لهم من قبل الفيفا بلعب كرة القدم وهم حافيين الأقدام.

الأمر الذي جعل المنتخب الهندي تتوقف عن المشاركة في مونديال كأس العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.