جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المشجعة التونسية في قطر تتصدر مواقع التواصل

المشجعة التونسية في قطرة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وتخطف الأنظار حولها أثناء تواجدها في مباريات كأس العالم 2022م، والتي كانت تشجع منتخب بلادها تونس ضمن مواجهته مع نظيره المنتخب الدنماركي ضمن الجولة الأولى.

الفتاة التونسية أثارت الجدل بجمالها الفتّان حتى تم أنهم أطلقوا عليها لقب “فتاة ديزني” لأنها تتمتع ببشرة بيضاء اللون وعيون خضراء جميلة وشعر أشقر ناعم، كما أن ملامحها الجميلة والناعمة جعلتها تتميز وكأنها أميرة في قصص الخيال، وفقاً لما وصفوها بها رواد المنصات الاجتماعية.

شاهد أيضاً: المشجعة الاكوادورية التي خلعت ملابسها تثير جدلا

المشجعة التونسية في قطر تتصدر مواقع التواصل

بعد البحث والتدقيق وصلنا إلى معلومات عن تلك الفتاة التي تُدعى آية حقي، وهي فتاة تونسية متزوجة من كريم حقي وهو لاعب تونسي السابق، كان يلتحق ضمن صفوف فريق “سانت جالين”، وتزوجا منذ العام 2012م، ولديهما طفلين اسمهما كريم وجاد.

وهذه المشجعة من الشخصيات المؤثرة والعامة في المجتمع، وتمتلك حساباً عبر منصة اسنتغرام عليها ما يزيد عن 184 ألف متابعاً، وتشارك خلاله العديد من الصور والفيديوهات، إضافة إلى يوميتها واطلالاتها مع عائلتها بشكل أنيق ومميز.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية صور المشجعة، وتداولتها العديد من الصفحات الرياضية والمواقع الإلكترونية معبرين عن جمالها اللافت.

يُذكر أن تونس خاضت مباراة حاسمة أمام نظيرتها الدنمارك خرجت منها بتعادل سلبي، 0-0، ولم تستطيع احراز أي هدف في مرمى المنتخب الدنماركي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.