جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد : صوفيا زوجة كلارنس سيدورف تتصدر مواقع التواصل

منذ إعلان كلارنس سيد وروف اعتناقه الديانة الإسلامية، ولا يزال كلارنس وزوجته صوفيا يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها صاحبة الفضل الأول في اقناع زوجها باعتناق الإسلام.

من هو كلارنس سيدورف ويكيبيديا

يُعرف كلارنس في مجال كرة القدم، فهو لاعب ومدرب شهير ويحمل الجنسية الهولندية، انضم لقائمة أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى أوروبا بعد سنوات طويلة من ممارسته كرة القدم.

ولد كلارنس عام 1976 ويبلغ 46 عاماً، وقد اعتبر بأنه من أساطير كرة القدم، وقد حقق لقب دوري الأبطال في 3 أندية.

استمر كلارنس لاعباً مع منتخب البرتغال حتى 2014 وانتقل بعدها إلى التدريب في الأندية المحترفة، وقد وقع عقداً مع نادي آيه سي ميلان مدرباً للفريق حتى 2016.

صوفيا مكرماتي زوجة كلارنس سيدورف

أما زوجته صوفيا فهي  إحدى سيدات الأعمال في الإمارات، لكن أصولها تعود إلى إيران، ولكنها تحمل أيضاً الجنسية الإماراتية والكندية وهي من مواليد الثمانينات لكن لم يكشف عن عمرها تحديداً.

تقلدت صوفيا العديد من المناصب الكبيرة، مثل سفيرة النوايا الحسنة لمؤسسة هوثرون الدولية، وتقيم في دبي ولديها ابنان.

صوفيا زوجة كلارنس سيدورف تتصدر مواقع التواصل

تعد صوفيا من الشخصيات النسوية الناجحة والعاملة في حقوق الإنسان وتهتم أيضاً بالموضة والمجوهرات وتنشط بشكل واضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد اكتسبت الشهرة وسلطت الأضواء عليها مؤخراً بعدما كشفت الأخبار أنها سبباً في اعتناق زوجها الإسلام.

التقت صوفيا بكلارنس بإحدى احتفالات تتويجها سفيرة النوايا الحسنة في المؤسسة الدولية هوترن، وقد تعارفا على الرغم من اختلاف الجنسية إلا أنه قد جمعتهما قصة حب كانت أكبر من الظروف، وقد تزوجا خلال اقامتها في الإمارات المتحدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.